العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ

نائب محافظ العاصمة يفتتح معرض مكافحة المخدرات

الماحوز - محافظة العاصمة 

11 أكتوبر 2011

افتتح نائب محافظ العاصمة علي الشيخ عبدالحسين العصفور المعرض التوعوي المتنقل والذي يقام بمناسبة احتفالات مملكة البحرين باليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2011، مساء أمس الأول الإثنين (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) في الدور الأرضي لمجمع الستي سنتر بالعاصمة (المنامة)، بحضور مدير الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وممثلي وزراء الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي.

واشتمل المعرض على مجموعة صور ووسائل توعوية لتوضح مخاطر ومضار آفة المخدرات بالإضافة إلى أفضل السبل لتجنبها، ومعالجة هذا الداء لما يشكله من خطر كبير على حياة وسلامة البشر.

يشار إلى أن وزير الداخلية الفريق ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة دشن المعرض برعايته الكريمة بنادي ضباط الأمن العام، ويأتي هذا المعرض المتنقل في إطار أعمال اللجنة المشرفة على الإعداد والتحضير للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي تشكل بموجب قرار صادر عن وزير الداخلية (49-2011).

ونص القرار على تعيين محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة رئيساً للجنة، وتضم ممثلين عن جهات العلاقة والاختصاص وكذلك ممثلاً عن كل محافظة من المحافظات الخمس ويمثل محافظة العاصمة في هذه اللجنة رئيس شئون البرامج الاجتماعية صلاح عبدالله بوزيد.

من جانبه، أعرب نائب محافظ العاصمة عن سروره واعتزازه بالعرض والدور البارز الذي يلعبه في خدمة المجتمع ونشر الوعي والثقافة في مكافحة الآفة الخطيرة (المخدرات) التي أصبح انتشارها يهدد أمن وسلامة المجتمع والفرد.

وأشاد نائب المحافظ بجهود رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة والدعم والرعاية التي تلقتها اللجنة من وزير الداخلية الفريق ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة

العدد 3322 - الثلثاء 11 أكتوبر 2011م الموافق 13 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً