العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

البراءة لبنغالي من قضية الاعتداء على عرض بحرينية

برأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وجاسم عجلان وأمانة السر راشد سالمين، المتهم في قضية اعتداء على عرض بحرينية من خلال احتضانها من الخلف وتحسس مناطق العفة.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم (بنغالي 35 عاماً) أنه اعتدى على عرض المجني عليها باحتضانها من الخلف وتحسس مناطق العفة.

وقد شهدت المجني عليها (بحرينية 42 عاماً) أمام النيابة العامة أنه مساء يوم الواقعة وبالقرب من مسكنها حضر المتهم وقام باحتضانها من الخلف وتحسس مناطق العفة ومن ثم فر هارباً بعد قيامها بالصراخ، وبعد أربعة أيام شاهدت المتهم في المكان نفسه فاتصلت بابنها الذي حضر وألقى القبض عليه وسلمه للشرطة، كما أن ابنها شهد أمام النيابة العامة بالمضمون نفسه الذي ذكرته والدته في التحقيق.

وأنكر المتهم أمام النيابة العامة التهمة الموجهة له وقال إنه تفاجأ بمجموعة أثناء توجهه للمنزل بعد منتصف الليل وذلك بحضور 4 أشخاص لا يعرفهم، قام 3 منهم بالإمساك به وضربه بينما المرأة تصرخ «هذا هو الرجل» وكان الشخص الرابع يقول: «اتركوه لم يفعل شيئاً».

وبررت المحكمة حكم البراءة باستعراض وقائع الدعوى وظروفها وملابساتها ورأت أن الأدلة القائمة في الدعوى أحاطها الشك فأصبحت غير صالحة لأن تكون أدلة إثبات تركن إليها المحكمة لإدانة المتهم وخاصة أن المحكمة غير مطمئنة لشهادة شاهدي الإثبات ما يدخل شكاً كبيراً في صحة التهمة المسندة للمتهم ما يتعين الحكم بالبراءة

العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:47 ص

      لا تعليق

      كلللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

      والله يستاهل المسكين

      وعليه عليه احسه مات من الخوف

      مبرووووووووووووووووووك على البراءه

    • جارح الاسامي | 4:20 ص

      ي

      ردي للصاحب الرد الرابع

      فرضا لو اخطاءت المراه في الرجل ؟

      بمعنى لم يكن هذا الرجل الذي اساءه لها ؟

      ماذنب هذا الفقير المسكين؟

    • زائر 4 | 3:21 ص

      وين العدل

      والله قهر وايقولون الاسيويين ليش طالعلهم راس وايسون اللي يبونه في الديره منهالمحاكم اللي قاعد تبراهم وتطلعهم مثل الشعرة من العجين والله قهر يعني لو حبسوه او رجعوه ديرته يمكن ايكون درس لغيره لكم المؤسف ان المحكمه اتصدق الغريب وتجذب بنت الديره والله قهر

      والخافي اعظم :(

اقرأ ايضاً