"الداخلية": القبض على شخص بتهمة إغلاق شارع بسكب الزيت

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 06 يوليو 2014

قالت وزارة الداخلية على صفحتها بـ"تويتر" اليوم الخميس (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) أنها ألقت القبض على أحد و"مثيري الشغب" بعد إغلاقه لشارع رئسي بسكب الزيت ووضع السلاسل الحديدية، واتخاذ الإجراءات الفورية لإحالته للنيابة العامة.
وأشارت الوزارة إلي أن قوات الأمن فتحت شارع خليفة بن سلمان بالصباح الباكر بعد قيام مجموعة من الخارجين عن القانون بسكب زيت عليه ما سبب ازدحام بالاتجاهين.
 




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 58 | 2011-11-10 | 7:25 مساءً

      الى زائر 15

      مع تواضعي واحترمي نريد شئ أي شعب يريده
      حقوقه المحترمة و اسفة على هذا الكلام مو في حرية التكلم و الحقيقة في حقوق الانسان :(
      ...sorry...

    • زائر 56 | 2011-11-10 | 6:31 مساءً

      الى الزائر رقم 4

      شنو ذنب هالناس اللي تتعطل اشغالها واللي تسوي حوادث بسبب هالاعمال التخريبية؟

    • زائر 55 | 2011-11-10 | 4:27 مساءً

      ما الفائدة من تلك الاعمال

      لو اصيب احد بحادث او شي سيكون انته المتسبب هناك مطالب لاكن ليس بتلك الطريقه قبل ان تفعل فكررر يا بني ؟؟؟

    • زائر 49 | 2011-11-10 | 2:27 مساءً

      رأيي و رد على البعض

      الله يهينك يا مستر لا تهاون - ولمن يستهبل بسوآله "وهل لهم مطالب" نعم لهم و لنا مطالب قد احقها الله لنا جميعا و سلبت منا ظلما و عدوانا بمباركة اناس من اشكالكم و لكن مع هذا كله لا أؤيد اساليب الفوضى كسكب الزيت و بالاخص بالشوارع العامه و سد الطرقات على الناس حيث يؤذي بالذات النساء حين يخرجن لقضاء احتياجاتهن من زيارات و تسوق و غيره و يعرض الجميع لخسائر ماديه و مخاطر شخصيه و جسمانيه.
      إخواني الخطأ لا يعالج بالخطأ.

    • زائر 44 | 2011-11-10 | 1:33 مساءً

      محايد

      أنا معهم في المطالبة في حقوقهم,, لكن ليس بهذا الأسلوب
      المشكلة بينهم وبين الحكومة وليس بقية المواطنين.

    • زائر 42 | 2011-11-10 | 1:31 مساءً

      اللهم فك قيد كل أسير

    • زائر 40 | 2011-11-10 | 1:15 مساءً

      علينا نسئلهم لمادا تفعلون هدا بالوطن

      من لم يهتم بامور المسلمين فليس منهم سواء رضينا او لم نرضا هؤلاء الناس الدين يفعلووون هدا نحن نعلم انهم عندهم مطالب لمادا لا نفكر ولو دقيقه واحده ونسئلهم لمادا تفعلووون هدا يريدون ايصال مطالبهم لان لا احد يريد الاعتراف بها من المسئولين حان الوقت لكي نسئلهم لمادا تفعلون مثل هده الاعمال وادا سكت المسئولون وضربوهم ضربه من حديد هدا لا يحل المشكله بل يزيدها لانهم في ازدياد متواصل

    • زائر 38 | 2011-11-10 | 1:09 مساءً

      ؟؟؟

      هل لهم مطالب؟؟

    • زائر 35 | 2011-11-10 | 1:04 مساءً

      لكن المشتكى لله

    • زائر 33 | 2011-11-10 | 1:03 مساءً

      أنا قايل ما بعلق بس الواحد يموت قهر

      من هالأفعال الي ماتمت الى الاسلام بصلة. ثاني شي في ذمتكم اتطالبون الحكومة بحقوقكم وتسلبون الناس حقوقهم ليش شذي ,اليس اماطة الاذى عن طريق المسلمين من وصايا الرسول؟ والخطأ خطأ ولاتبررون الافعال الغلط ومن أحب عمل قوم حشر معهم ؟؟ والله يعيننا على هالحالة.

    • زائر 31 | 2011-11-10 | 12:46 مساءً

      أضم صوتي للمشارك رقم 5

      نعم ما السبب ؟
      ولماذا لا يتم التفاوض معهم ؟
      مع انني لست أؤيد سكب الزيت في الشوارع لكن ظاهر الامر ان لهم مطالب وحساسة ...

    • زائر 24 | 2011-11-10 | 12:21 مساءً

      مصخت السالفة

      مع احترام الجميع ترى مصخت السالفة، الناس تبي تعيش حياة طبيعية بعيدة عن المشاكل.. شنو ذنب الانسان العادي لين قام الصبح ليطلب رزقه و يتعرض للخطر بسبب شباب طائش يسد الشوارع!! هذه السلوكيات لا تخدم مصالح احد بل تسبب الازعاج و الخطر لعامة الناس... شنو يعني نهج من الديرة كل نهاية اسبوع!!

    • زائر 14 | 2011-11-10 | 11:56 صباحاً

      ليش

      دائماً لكل فعل رده فعل ليش مانسأل لماذا فعلوا هذا ماهو السبب بعدين راح يبطل العجب .

    • زائر 12 | 2011-11-10 | 11:48 صباحاً

      الله يفرج عنه

      الله يفرج عنه وعن جميع المعتقلين