العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

برنامج «التميز» يسهم في تحقيق نقلة ديناميكية بـ «مستوى الموظفين»

أكد وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، أن برنامج مركز البحرين للتميز يسهم في تحقيق نقلة ديناميكية في مستوى نظرة العاملين والموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية عن طريق الانتقال من السعي لتحقيق النتائج على صعيد الوزارة أو المؤسسة إلى تحقيق القيم العليا لمملكة البحرين ككل.

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية لزيارة تقييم مؤشرات الأداء لبرنامج البحرين للتميز للعمليات الرئيسة التي عقدت يوم أمس الخميس (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) بمقر المحافظة الجنوبية بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة «إنجاز البحرين» سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، ومحافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، وخبير مركز البحرين للتميز محمد بوحجي، وعدد من منتسبي المنسقية العامة للمحافظات وموظفي ومنتسبي المحافظة. وقال وزير الدولة لشئون الدفاع إن «التطبيق العملي هو العنصر الأهم في برنامج مركز البحرين للتميز، وأن المركز إذا كان يرسم الآليات والأسس الخاصة بكيفية تعزيز ثقافة التميز وترسيخها إلا أنه يترك لكل جهة مسئولية الإبداع والابتكار في التطبيق بما يتناسب مع مهماتها ووظائفها».

من ناحيتها، أشادت سمو الشيخة حصة بانضمام المحافظة الجنوبية إلى برنامج مركز البحرين للتميز وما يمثله ذلك من خطوة مهمة على صعيد تطوير الأداء والكفاءة بين المنتسبين للمحافظة.

من جانبه، أشاد محافظ الجنوبية بمركز البحرين للتميز ودوره في تطوير العمل الإداري داخل المؤسسات الحكومية بما يضمن تحقيق أفضل الخدمات للمواطنين بكل شفافية ومصداقية واحترافية.

وأكد أن مملكة البحرين خلال السنوات العشر الماضية في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، شهدت الكثير من الإنجازات والتقدم على جميع الأصعدة، لافتاً إلى أن المحافظة الجنوبية عملت على الانضمام لبرنامج مركز البحرين للتميز منذ أكثر من عام ولديها خطة استراتيجية للأعوام «2012 - 2016» بما يتماشى مع برنامج عمل الحكومة ورؤية البحرين الاقتصادية 2030 وبرنامج مركز البحرين للتميز

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً