العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

سلمان الشيخ يسأل وزير الإسكان عن الطلبات الإسكانية في «الوسطى» و«الشمالية»

تقدم النائب سلمان الشيخ بسؤال إلى وزير الإسكان باسم الحمر حول الطلبات الإسكانية بمحافظتي الوسطى والشمالية، وذلك بناءً على المادة رقم (133) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب. وجاء في سؤال الشيخ «كم عدد الطلبات الإسكانية في الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى والدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية بالتفصيل مع ذكر كل أنواع الخدمات الإسكانية كل سنة على حدة، وما هي خطة الوزارة للخدمات الإسكانية في الدائرة الثالثة والوسطى والخامسة الشمالية؟». وأضاف في سؤاله: «هل خطة الوزارة تساهم في تلبية الطلبات الإسكانية للدوائر المذكورة أعلاه، وهل تدخل ضمن التزام الوزارة بحصول المواطن على الخدمة الإسكانية بفترة انتظار لا تتعدى خمس سنوات، وهل الخطة تتماشى مع عدد الطلبات الإسكانية الجديدة السنوية على ذكر عدد الوحدات الإسكانية وعدد القروض الإسكانية وعدد القسائم الإسكانية ضمن خطتكم الموضوعة للدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى والدائرة الخامسة الشمالية»

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:26 ص

      انتظرنا الكثير

      انا من سكان الدائرة الخامسة في المحافظة الشمالية و اذا كان الموضوع على سنة او سنتين لحين انشاء اول دفعة من بيوت المدينة الشمالية فأنا بنتظر على ال13 سنة اللي انتظرتهم بس يكون شي يسوى. يعني انا مو طالب قصر بس حتى بيت الإسكان المفروض يكون اوسع من الشقة اللي انا عايش فيها الحين.
      و اتمنى هالمرة من صدق يبدون يبنون في الشمالية و يخلصونا.

    • زائر 2 | 12:20 ص

      انتظر الى ان يتم الانتهاء من الشمالية!!

      عرافنا الرد انتظروا الى ان يتم الانتهاء من الشمالية، وكان البحرين قارة وليست جزيرة،، اعطونا في اي مكان وخلصوا العالم من الانتضار،، المناطق كلها داخلة على بعض،

    • زائر 1 | 11:18 م

      بو شيخة

      وبعدين يعني اسكان توبلي صار دقيق بوسط ريح
      وسكان اهالي الكورة وتوبلي حفاة يمشون على الشوك لكي يحصلوا على بيت من سراب
      اللة المستعان

اقرأ ايضاً