العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

اعتقال اثنين من قياديي القاعدة جنوب شرق بغداد

ذكر مصدر أمني عراقي اليوم (الجمعة) أن قوات الأمن اعتقلت اثنين من قادة تنظيم القاعدة في عملية أمنية شمالي مدينة الكوت (180 كيلومتراً جنوب شرق بغداد).
وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "نفذت قوة من مديرية المعلومات والاستخبارات في محافظة واسط اليوم الجمعة عملية دهم وتفتيش في منطقة اللج التابعة لقضاء الصويرة، شمالي مدينة الكوت، أسفرت عن اعتقال قتيبة محمد الدليمي وعدنان صالح الدليمي، وهما من قياديي الجيش الإسلامي إحدى الفصائل المسلحة لتنظيم القاعدة".
وأوضح المصدر أن الاثنين "مطلوبان بتهمة الإرهاب بموجب مذكرة قبض صادرة من الجهات القضائية، وتم اعتقالهما خلال كمين نصب لهما، وتم ضبط كميات من الأسلحة الخفيفة والمتفجرات بحوزتهما أثناء مداهمة منزليهما".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:40 م

      السلام عليكم .السلام عليكم .السلام عليكم . وداعا.

      مسائل دقيقة ، تحوط بالحكومة اية حكومة ، في تتبع واستخبارات ، وكثير من الموارد السجنتيّة ان صح التعبير ، وموارد الجلد . تنظيم القاعدة يجهل وغيره الكثير الكثير الكثير ، يجهل الكثير من البيانات الاسلاميّة . هناك التزامات يجب أن تكون وفق الدقّة المطلوبة ، الممثالة ، والستر ، والتعاطي البياني وفهم النص من القران والحديث وليس كل الحديث صحيح ، ويحتاج الى تأويلات بعضه بشكل مسهب مع بعضه الآخر ( اعني الحديث ) . ومن ضمن الامثلة التي اود طرحها الجلد ،لا يجلد على الراس ولا على العورةوهناك استثناءات ومستثنيين

    • زائر 1 | 2:30 م

      الرصاصي

      انشاءالله تتواصل عمليات تخليص العراق من كل ما من شأنه زعزعة أمنه مع البدء والتفرغ لمواصلة عمليات البناء على كافة الاصعدة وفي مختلف المجالات

اقرأ ايضاً