العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

«بتلكو»: الطلب كبير على تذاكر «معرض الطيران 2012»

تتم بشكل سريع عملية بيع تذاكر معرض البحرين الدولي للطيران 2012، التي تتوافر بمحلات البيع التابعة لبتلكو، حيث أعلنت الشركة عن وجود طلب كبير على تذاكر المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام. ونتيجة للنجاح الكبير للحدث الافتتاحي في يناير/ كانون الثاني 2010، ازداد الطلب على تذاكر معرض البحرين الدولي 2012 الذي سيقام في قاعدة الصخير الجوية خلال الفترة من 19 إلى 21 يناير 2012. وتعتبر بتلكو، مزود خدمات الاتصالات المتكاملة، أحد الراعين الرئيسيين للحدث للمرة الثانية.

ويبلغ سعر تذكرة الكبار 7 دنانير لكل اليوم، في حين يبلغ سعر تذاكر الأطفال حتى الـ 15 من العمر 3 دنانير. كما يمنح تخفيض على الأسعار لمن يشتري 20 أو أكثر من التذاكر من أي صنف لأي من أيام المعرض الثلاثة. يشار إلى أن التذاكر تمكن حاملها من الدخول إلى المكان العام الذي يوفر مقاعد للمشاهدين وتشكيلة واسعة من البرامج الترفيهية وخيارات متعددة من الأطعمة. ويجب على جميع الزوار إيقاف سياراتهم في حلبة البحرين الدولية حيث الحافلات ستكون متوافرة لنقلهم إلى المعرض.

وعملت الجهة المنظمة على تأمين مجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية وذلك بفضل الدعم الذي وفرته رعاية بتلكو. وخلال هذا المعرض، يمكن للزوار تجربة الطائرات فائقة السرعة من خلال جهاز متطور لمحاكاة الطيران. فقد تم جلب اثنين من هذه الأجهزة، التي يتسع كل واحد منها لعشرة أشخاص، إلى مكان إقامة العرض الجوي من بريطانيا. كما تصل من بريطانيا سبع ألعاب شهيرة ضمن منطقة مرح مطاطية قابلة للنفخ أعدت خصيصاً للأطفال من جميع الأعمار. وتشمل تلك الألعاب كرات الماء التي ستمكن الزوار من المشي والجري والتصادم على الماء داخل كرات ضخمة منفوخة.

وفي ختام كل يوم من أيام المرح، ستكون هناك عروض للألعاب النارية على أنغام الموسيقى تقدم للزوار منظراً مذهلاً في سماء البحرين. هذه مجرد أمثلة من البرامج الجذابة التي تدفع الجموع لمحلات بتلكو لشراء تذاكرهم لمعرض البحرين الدولي للطيران 2012.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي: «بعد مراجعة شاملة لمعرض 2010، يسعد بتلكو تأكيد رعايتها للمعرض في العام 2011».

وأضاف «من المؤكد أن برامج الترفيه المتنوعة والممتازة التي تم توفيرها للجمهور كفيلة بتأمين المرح لجميع العائلات التي ستحضر المعرض»

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً