العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

«طيران الخليج» تحتفل بالعيد الوطني

احتفلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً بالعيد الوطني المجيد في مقرها الرئيسي بالمحرق. واستقبل الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، سامر المجالي، مئات الموظفين الذين شاركوه قطع قالب الحلوى المعد خصيصاً لهذه المناسبة.

وقال المجالي: «إنه ليوم مهم لنا في طيران الخليج بوصفنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وهو اليوم الذي نحتفل فيه بالعلاقة الوطيدة بين مملكة البحرين وناقلتها. بالنيابة عن جميع موظفي طيران الخليج، أود أن أهنئ قيادة وشعب البحرين بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً مملكة البحرين كل النجاح والازدهار».

وارتدى موظفو الناقلة الملابس ذات اللونين الأحمر والأبيض في إشارة لعلم مملكة البحرين، بالإضافة إلى دبابيس تحمل علمي مملكة البحرين وشعار الناقلة الوطنية. كما نظم الفريق الطبي بطيران الخليج نشاطاً للمشي لموظفي الناقلة في دوحة عراد احتفالاً بهذه المناسبة. هذا، وشاركت طيران الخليج في احتفالات شئون الطيران المدني بالعيد الوطني المجيد في الفترة من 16 – 18 ديسمبر/ كانون الأول 2011 في دوحة عراد، ووفرت الناقلة عدداً من التذاكر كجوائز خلال الاحتفالات المذكورة.

وتفخر طيران الخليج بصلتها المميزة مع المجتمع البحريني، وهي ترتبط بعدد من المؤسسات المحلية من خلال عدد من مبادرات الشراكة المجتمعية

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً