العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

أسيل عمران «أكون أو لا»!

ماذا نتوقع أن يحدث حين تواجه فتاة خليجية أسرتها وتكشف عن علاقتها بوافد عربي وتصر على ارتباطها به على رغم الفوارق بينهما في العادات والتقاليد والطبقة الاجتماعية؟... قصة صاغها المؤلف البحريني حسين المهدي وتصدى لإخراجها مواطنه علي العلي من خلال مسلسل «أكون أو لا» الذي يفتح ذراعيه للمغنية السعودية أسيل عمران كتجربة أولى لها في مجال التمثيل، حيث ستجسد دور الفتاة التي تدافع عن حبها والتصدي لجميع محاولات ثنيها عن هذه الفكرة من قبل عائلتها الثرية، مهمة ليست سهلة تنتظر أسيل عمران التي ستكون ضمن المطربين الذين استغلوا نجوميتهم الغنائية في التمثيل، وخصوصا أنها كسبت ثقة الجهة المنتجة وأسندت لها دورا بمساحة ثلاثين حلقة متواصلة.

يذكر أن أسيل عمران سبق أن شاركت في برنامج «نجوم الخليج» لكن لم يحالفها الحظ، ثم شاركت في «نجم الخليج» في قناة دبي ووصلت الى المرحلة النهائية، وهي مقيمة في دبي ومتزوجة من مذيع تلفزيون الـ mbc البحريني خالد الشاعر، ولها في الأسواق ثلاثة ألبومات غنائية آخرها كان بعنوان «مو بالساهل».

مسلسل «أكون أو لا» من إنتاج «الراي» وشركة صباح بيكتشرز منتج منفذ شركة هوليوود الخليج وهو من بطولة صلاح الملا، خالد أمين، باسمة حمادة، بثينة الرئيسي، حمد العماني، شمعة محمد وصمود

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً