العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

أميركي يحرق امرأة حية في مصعد بنيويورك

ذكر تقرير إخباري أمس الإثنين (19 ديسمبر/ كانون الأول2011) أن كاميرات المراقبة الأمنية صورا فظيعة لرجل في مدينة نيويورك الأميركية يقوم برش سائل قابل للاشتعال على امرأة في مصعد قبل أن يشعل فيها النيران.

وقال موقع صحيفة «الإندبندنت» البريطانية إن السيدة التي توفيت متأثرة بإصابتها تعرف باسم دوريس جليسبي (64 عاما). وكانت عائدة إلى منزلها في بروكلين يوم السبت الماضي.

وقال المتحدث باسم الشرطة إن المعتدي كان ينتظر السيدة ويبدو انه كان على علم بأنها تستقل المصعد. مضيفاً المتحدث أن رجلاً (47 عاما) جاء إلى قسم الشرطة منتصف الليل ورائحته تفوح بالبنزين وأبلغ الضباط أنه أشعل حريقاً. وصورت كاميرات المراقبة الأمنية الاعتداء داخل المصعد وأمام شقة الضحية. وتظهر الأشرطة رجلاً يرتدي زي عمال رش المبيدات الحشرية يدخل المصعد ويستقله للطابق الخامس.

وبعدها التقطت الكاميرات نفسها جليسبي وهي تعمل بمكتب بريد تستقل المصعد إلى الطابق الخامس وفي يديها بعض المشتريات. ووقف المعتدي منتظراً وبمجرد أن همت السيدة بالخروج من المصعد، قام برشها بمادة قابلة للاشتعال ثم أشعل النار فيها بزجاجة مولوتوف مشتعلة

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 م

      زينب السيد ناصر

      ليس مستغرباً مثل هذه الأفعال من أناس فقدوا الخوف من الآخرة.. الحمد لله الذي أنعم علينا بالعقل والدين والذي يحول دون مثل هذه الفظائع.. ولكن ما سبب كل هذا القتل الشنيع والموقف الغريب بابلاغ الرجل عن نفسه؟

اقرأ ايضاً