العدد 3397 - الإثنين 26 ديسمبر 2011م الموافق 01 صفر 1433هـ

«إبيكور» تسلط الضوء على توجهات تخطيط موارد المؤسسات

في منتدى «آي. دي. سي» لمديري تقنية المعلومات

الوسط - المحرر الاقتصادي 

26 ديسمبر 2011

ناقشت «إبيكور» (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، أبرز التوجهات في مجال تخطيط موارد المؤسسات (ERP) وذلك خلال مشاركتها في منتدى «آي. دي. سي» لمديري تقنية المعلومات 2011 (2011 IDC IT Managers Forum)، الذي عقدته شركة «إنترناشيونال داتا كوربوريشن» (IDC) المتخصصة في أبحاث السوق، في مناطق مختلفة في الشرق الأوسط.

وألقى المدير الإقليمي لشركة «إبيكور» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، آنيش كاناران، كلمة خلال المنتدى تطرق خلالها إلى التوجهات الرئيسية والتقنيات الحديثة في مجال تخطيط موارد المؤسسات؛ إذ ركز على تأثير البنية التحتية للتطبيق والمبنية على اساس (SOA) والحوسبة السحابية (Cloud Computing) والإدارة الذكية للأعمال في تخطيط موارد المؤسسات، وسلط الضوء كذلك على الحلول النقالة (Mobile Solutions) والكفاءة التشغيلية في الأعمال وتحقيق أهداف المؤسسة.

وقال نائب الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط لشركة «إبيكور»، باسل دانيلز: «باعتبارنا أحد الرعاة الذهبيين لهذا الحدث، نؤكد التزامنا بإطلاع متخصصي تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط على أحدث الاتجاهات في مجال تخطيط موارد المؤسسات. ويلعب الجيل الجديد من حل إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات دوراً مهماً في إنجاح تبسيط أعمال البعض من أكبر الشركات في الشرق الأوسط. ولتمكين هذه الشركات من تحسين استثماراتها في مجال تخطيط موارد المؤسسات واستقطاب زبائن جدد، نحرص على إطلاع السوق على أحدث التطورات في هذا المجال».

وجمع منتدى «آي. دي. سي» لمديري التقنية 2011 عدداً من الخبراء في مجال الأعمال والتقنية بهدف إطلاعهم على أحدث التقنيات وكيفية تمكنهم أن يصبحوا مشترين أكفاء في مجال تكنولوجيا المعلومات ضمن بيئة اقتصادية صعبة. وجرى عقد فعاليات هذا المنتدى بين شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول هذا العام في أسواق رئيسة في الشرق الأوسط بما فيها قطر والسعودية ودولة الإمارات والكويت

العدد 3397 - الإثنين 26 ديسمبر 2011م الموافق 01 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً