العدد 3399 - الثلثاء 27 ديسمبر 2011م الموافق 02 صفر 1433هـ

البراءة لآسيوي من الاعتداء على عرض بحرينية

برأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي طلعت إبراهيم وعضوية القاضيين محمد الرميحي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، متهم (آسيوي) في قضية اعتداء على عرض بحرينية.

وتشير التفاصيل إلى أن المجني عليها في غضون شهر يونيو/ حزيران 2011 ذهبت لمحل لبيع المعجنات في جدعلي، وبعد دخولها داخل المحل للطلب، قام أحد العاملين في المحل أثناء مناولتها للطلب بتحسس أماكن العفة في جسدها.

من جهتها، لم تطمئن المحكمة لأدلة الإثبات التي يمكن أن تركن إليها المحكمة على اقتناع، لإدانة المتهم، كما لم تطمئن المحكمة لشهادة شاهد الإثبات

العدد 3399 - الثلثاء 27 ديسمبر 2011م الموافق 02 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 2:54 ص

      بالعقل يعني

      شنو كيديه ما كيديه يا اخي الكريم , يعني في وحده بتروح المركز وبتتدعي بشي يخص شرفها وهو ماصار ؟؟؟ مو معقوله لان محد يحب يدش المراكز ومو بعد بقضية شرف خافوا الله في انفسكم وفي بناتكم وخواتكم. الله ياخذ حقها منه هالمسكينه ويستر عليها يارب

    • زائر 7 | 5:54 ص

      ؟؟؟

      لا الشرع و لا القانون يقبلان بما تقول. ماذا لو كانت ادعاءات البنت كيدية؟ هل تقبل بظلم انسان فقط لأنه اجنبي؟
      نحن البحرينيين بحت اصواتنا بالمطالبة بالعدل و الآن نقول حتى ان لم يكن دليل يثبت الجرم فلنعتبر المتهم مذنب على أي حال. اتق الله يا أخي. هل تقبل أنت ان تحاكم بمثل ما تقول؟

    • زائر 6 | 5:44 ص

      حتى ولو ... عندما تشتكي البحرينية يجب الاستماع لها

      عندما تقدم فتاة بحرينية شكوى تختص بعرضها وشرفها من أجنبي في هذه الحالة يجب الاستماع إلى الفتاة البحرينية وأن يكذب الأجنبي حتى يكون عبرة لكل الاجانب فيجب أن يعاقب أقلها .. تسفيره من البحرين.. وهو أضعف الإيمان..

اقرأ ايضاً