العدد 3410 - السبت 07 يناير 2012م الموافق 13 صفر 1433هـ

خليفة بن علي يتفقد دار البحرين لرعاية الوالدين

قام الرئيس الفخري لدار البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة صباح أمس السبت (7 يناير/ كانون الثاني 2012) بزيارة تفقدية لدار البحرين لرعاية الوالدين.

وحث سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على ضرورة الاعتناء بكل ما يدعم قيم الخير والفضيلة على الصعيد الرسمي والمجتمعي، وشدد سموه على أهمية التركيز على الأعمال التي تؤصل المعاني الدينية والاجتماعية والتربوية وفي مقدمتها البر بالوالدين الذي يعد من أسمى الأعمال على النطاق الديني والدنيوي وهو العمل الذي قرنه الله سبحانه وتعالى بعبادته.

وبدأ الحفل بكلمة لعضو الشرف لدار البحرين لرعاية الوالدين حسن إبراهيم كمال رحب فيها بسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، منوها بالرعاية والاهتمام الذي تحظى بها الدار وكل منتسبيها من سموه الأمر الذي ساهم في تعزيز دورها المجتمعي.

وألقى رئيس مجلس أمناء الدار أحمد محمد البنا كلمة أشاد فيها بدعم سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة الذي تشكل زيارة سموه فرحة لكل منتسبي الدار الذين يكنون لسموه كل المحبة والتقدير لمواقف سموه الداعمة لكل منتسبي الدار، وأكد أن المواقف الإنسانية لسموه ليست بمستغربة على سموه.

وقام سموه بجولة في أرجاء الدار واطلع خلالها على مرافقها ومنتجات منتسبيها، وأعرب سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة عن إعجابه بما شاهده من أعمال مميزة، منوهاً سموه بجهود رئيس وأعضاء مجلس أمناء الدار في توفير كل احتياجات منتسبي الدار، مؤكداً سموه أن دعمه المستمر للدار لما ينطوي على أهدافها من قيم نبيلة في رعاية الوالدين.

وتخلل الاحتفال بزيارة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة عروضاً للفرق الشعبية، فيما عبر منتسبو الدار عن أسمى آيات الشكر والعرفان لسموه الذي وصفوه بأنه الداعم الأول لهم، كما توجهوا بالشكر لسموه على تكفله بأداء 60 شخصاً من منتسبي الدار للعمرة على نفقة سموه

العدد 3410 - السبت 07 يناير 2012م الموافق 13 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً