العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ

950 طلباً إسكانيّاً بثالثة الجنوبية منذ 1993

وزير الإسكان رداً على سؤال للنائب أحمد الملا

أفاد وزير الإسكان باسم الحمر أن عدد الطلبات الإسكانية الخاصة بالدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية بلغ 950 طلباً منذ العام 1993 حتى العام 2011.

جاء ذلك في رد على سؤال النائب أحمد الملا عن عدد الطلبات الإسكانية التي لم يستجب لها والمقدمة من قبل المواطنين في الدائرة الثالثة من المحافظة الجنوبية، وعن خطة وزارة الإسكان لتلبية الطلبات.

وأشار الوزير الحمر في رده إلى أن خطة الوزارة لتلبية تلك الخدمات الإسكانية هي خفض فترة الانتظار للحصول على الخدمة الإسكانية إلى خمس سنوات وذلك من خلال إنشاء العديد من المشاريع الإسكانية العامة التي ستقام في مختلف محافظات مملكة البحرين والتي سيتم توزيعها حال تسلم وجاهزية المخططات اللازمة للتوزيع بحسب أقدمية الطلبات وتصنيف المشروع.

وأضاف الوزير الحمر «يأتي هذا بالإضافة إلى المشاريع الإسكانية التي سيتم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص في مناطق مختلفة من مملكة البحرين، ولا توجد لدى الوزارة مشاريع إسكانية خاصة بالدائرة الثالثة إنما هناك العديد من المشاريع الإسكانية في المحافظة الجنوبية مثل (جو وعسكر والحنينية والزلاق والرفاع) ومما لا شك فيه أن هذه المشاريع سيستفيد منها أصحاب الطلبات الإسكانية على قوائم الانتظار بما في ذلك طلبات الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية والمتقاعدون منهم بحسب الأقدمية في الطلبات»

العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:55 ص

      قول وفعل

      قول وفعل ان شاءالله

    • زائر 2 | 11:11 م

      ام محمد

      يا وزير الاسكان الى متى نصبر في بيت قديم جدا وطلبنا من 1995م من منطقة السنابس

    • زائر 1 | 9:13 م

      الاقدميه هى المعيار

      الاقدميه هى المعيار ياوزارة الاسكان لو بس مناطق ومناطق اخرى

      العدل
      المساواه
      مطلوبين ياوزارة الاسكان

اقرأ ايضاً