العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

وزارة الخارجية تحتفل بيوم المرأة البحرينية

أقامت وزارة الخارجية احتفالاً بمناسبة يوم المرأة البحرينية تحت رعاية حرم وزير الخارجية رئيسة برنامج «جسور» عضو المجلس الأعلى للمرأة الشيخة وصال بنت محمد آل خليفة، بحضور عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين والمديرين والسفراء وموظفات الوزارة وعدد من المدعوين.

وفي بداية الحفل ألقت الوكيل المساعد للشئون العربية والافرو آسيوية والمنظمات رئيسة وحدة تكافؤ الفرص بالوزارة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة كلمة رحبت فيها بالحضور، نوهت فيها بمرور عشر سنوات على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة ودور المجلس البارز بقيادة قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في دعم وتمكين المرأة البحرينية. كما أشادت الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة بدور المرأة البحرينية في التنمية الاقتصادية حيث يحمل يوم المرأة البحرينية لهذا العام شعار «المرأة البحرينية في التنمية الاقتصادية... شراكة وعطاء». كما ألقت المستشارة بوزارة الخارجية نجاة الدوسري كلمة نيابة عن المكرمات، أعربت فيها عن شكرها وامتنانها لهذا التكريم الذي ترعاه الشيخة وصال بنت محمد آل خليفة.

وفي ختام الحفل قامت الشيخة وصال بنت محمد آل خليفة بتكريم المتقاعدات والموظفات اللاتي خدمن في الوزارة 10 سنوات و20 سنة و30 سنة، بالإضافة إلى الحاصلات مؤخراً على الشهادات العليا في الدراسات الأكاديمية

العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:03 ص

      رغد

      تحية تحية

      للمرأة الوفية

      المرأة البحرينية قدمت الزوج والولد،،، والشاب والرضيع

      وقدمت نفسهـا من أجل الوطن

اقرأ ايضاً