العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

وزارة حقوق الإنسان تحتفل بيوم المرأة البحرينية

رعت وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية، القائم بأعمال وزير الصحة فاطمة محمد البلوشي، حفل الوزارة بمقرها في مرفأ البحرين المالي الخاص بمناسبة يوم المرأة البحرينية التي صادفت يوم الخميس (1 ديسمبر/ كانون الأول 2011).

وكرّمت الوزيرة خلال الحفل الخاص بهذا اليوم عدداً من المسئولات القياديات وموظفات الوزارة المتفانيات في عملهن بالوزارة وذلك تقديراً لإسهاماتهن الجديرة بالاحتفاء والتكريم في يومهن الوطني الذي أرادته قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة يوماً لتكريم البحرينية في كل موقع.

وتضمن برنامج الحفل توزيع هدايا تذكارية وباقات الزهور لـ (55) مكرمة متمثلة في قياديات الوزارة إلى جانب تكريم الموظفات المتميزات في جميع القطاعات المتميزة.

وبهذه المناسبة، قالت وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي إن يوم المرأة البحرينية أصبح يوماً مميزاً في الأجندة الوطنية وبه نستهل شهر الأعياد والمناسبات الوطنية في ديسمبر فهو بشارة الخير.

وذكرت الوزيرة البلوشي أن شعار هذا العام للاحتفالية «المرأة البحرينية ومسيرتها في دعم الاقتصاد الوطني» يجعل المرأة ذات الارتباط بهذا الشعار المميز في مجهر التقييم، وبخاصة ما يتقاسم مع دور ومشاريع الوزارة، فالأسر المنتجة، التي تمثل المرأة عمودها الرئيسي، تشكل بتجربتها الاحترافية للدخول في عالم الاقتصاد الحر بمنتوجاتها المبتكرة بارقة أمل لتنمو هذه التجارب الاقتصادية الواعدة وتكون نموذجاً يسير في درب النجاح كغيرها من الأسر التي سارت في هذا المسار ونجحت وتفوقت في مضمار عملها الجديد.

ولفتت الوزيرة أن الوزارة تحتضن شريحة واسعة من الرائدات في مجال العمل الاجتماعي اللائي خدمن لمسيرة طويلة في هذا المجال ونحن في هذا اليوم نرد لهن تحية الوفاء لوطنهن ولإخلاصهن في عملهن فهذه النماذج المخضرمة في العمل الاجتماعي ساهمت في إبراز نموذج المرأة البحرينية وقدرتها على الانخراط في مجالات العمل التنموي والاجتماعي وأثبتت نجاحها وتميزها

العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً