العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ

«العدل» تحيي المولد النبوي الشريف يوم الجمعة المقبل

تقيم وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الاحتفال السنوي بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك في جامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي عند الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة (3 فبراير/ شباط 2012)، تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وقال وكيل الوزارة للشئون الإسلامية فريد يعقوب المفتاح، إن شهر ربيع الأول يُعد فرصة لتذكير الناس للاقتداء بالحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام وتوحيد صف المسلمين، في وقت يجب على الجميع العمل فيه على وأد الفتنة الطائفية التي لا ينبغي أن تكون في هذا المجتمع الذي عاش وسيعيش متآخياً متآلفاً.

وأكد المفتاح أن دور العلماء والدعاة الذين هم ورثة الأنبياء كبير في العمل على لم الشمل وتوحيد الكلمة للخروج من الظرف الحالي، من خلال الدعوة إلى السلم وجمع الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف والشقاق، إذ إن هذه القيم هي ما ربّى عليه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أصحابه وأمته.

وفيما يتعلق ببرنامج الحفل، قال المفتاح: «إن برنامج هذه الفعالية لهذا العام سيبدأ بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمد طيب عبدالحليم، تليها كلمة الوزارة يلقيها وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، بعدها يلقي كل من الشيخ ناجي العربي، والشيخ محسن العصفور كلمة بهذه المناسبة».

وبهذه المناسبة، دعت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف جميع المواطنين والمقيمين لحضور الحفل الذي سيتناول جوانب من السيرة العطرة للمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم

العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً