العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

وفد شبابي بحريني يشارك في معسكر الشباب الخليجي بقطر

بدعم من «مؤسسة الشباب والرياضة»

شارك وفد شبابي بحريني بدعم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة في معسكر الشباب الخليجي الذي تقام فعاليته في العاصمة القطرية (الدوحة) بمشاركة متميزة من مختلف الشباب الخليجي.

ويهدف المعسكر إلى خلق رؤية صناعية إبداعية لدى الشباب والاطلاع عن قرب على المشاريع الصناعية والتنموية التي تقام في دول الخليج العربي بالإضافة إلى التعرف على قصص النجاح التي جعلت من دول الخليج مكاناً بارزاً لاستقطاب مختلف الصناعات.

ويأتي المعسكر الشبابي بناء على الإطار التنفيذي للأمانة العامة لدول مجلس التعاون الذي يوصي بعقد مثل هذه المعسكرات الشبابية كل عامين والتي تعمل على التقارب الفكري والثقافي وخلق حوار متبادل بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي.

ويترأس وفد البحرين في هذا التجمع الشبابي الكبير حسن محمد العلي، ويضم الوفد في عضويته كلاًّ من: حذيفة محمد جناحي، عصام عيسى محمد، يوسف فؤاد المحرقي، عبدالرحمن نبيل آل محمود، يوسف جاسم شريدة، عبدالله عيسى المسيفر، فيصل أسامة محمد، عيسى محمود البستكي، عمر عبدالله الكوهجي، أسامة إبراهيم المحمود.

وكان معسكر الشباب الخليجي استهل أعماله بلقاء تعارفي بين الشباب المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي في حين ألقى مدير المعسكر بوزارة الثقافة والفنون والتراث بدولة قطر أحمد العبيدلي كلمة رحب خلالها بالوفود المشاركة، وقال: «إن دولة قطر تسعد باستضافة هذه الوفود الشبابية التي تعد قلب الأمة النابض وذخيرتها للمستقبل»، مشيراً إلى أهمية استثمار الروح الوثابة والخلاقة لدى أبنائنا الشباب الذين إن أحسنا تعليمهم وتثقيفهم نلنا منهم كل الخير في المستقبل، فهم الذين سيتولون لواء القيادة في مختلف المجالات فيما بعد

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً