العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

نجل ملكة هولندا في حالة حرجة بعد تعرضه لحادث انهيار جليدي بالنمسا

أكد البيت الملكي الهولندي أن نجل الملكة بياتريكس، ملكة هولندا، يرقد في حالة حرجة أمس الجمعة (17 فبراير/ شباط 2012)، بعد أن طمره انهيار جليدي أثناء تزلجه في النمسا.

وقال عمدة مدينة ليخ، لودفيج موكسل، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الأمير يوهان فريزو (43 عاماً) كان يتزلج خارج مناطق التزلج المألوفة بمنتجع ليخ عندما طمره الجليد.

وتمكن رجال الإنقاذ من العثور على الأمير نظراً إلى أنه كان يحمل جهاز إرسال واستقبال مخصص لحوادث الانهيار الجليدي. وقال مصدر إنه تم نقل الأمير إلى عيادة بمدينة أنسبروك، حيث يخضع للعلاج في غرفة إنعاش. كان خبراء محليون في الانهيارات الجليدية حذروا من أن هناك احتمالاً كبيراً لحدوث انهيار جليدي في المنطقة المحيطة بمنتجع ليخ.

يُذكر أن الأمير فريزو هو الشقيق الأصغر لولي العهد الهولندي فيليم ألكسندر، غير أنه لم يعد مدرجاً ضمن الترتيب الخاص بوراثة العرش بسبب زواجه من فتاة من عامّة الشعب، وهي ميبل فيسا سميت

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:12 ص

      هذه هي البداية يا هولندا !!!! .

      لكن بعد نشر الفلم المسيء لرسول الله محمد صلى الله عليه و على آله الطيبين الطاهرين , سوف ترون الويلات و المصائب خصوصا في أقتصادكم مع المؤمنين الذين سوف يقاطعون بضاعتكم من الألف إلى الياء .

اقرأ ايضاً