العدد 1436 - الجمعة 11 أغسطس 2006م الموافق 16 رجب 1427هـ

تخريج مشاركين في دورة «حقوق الإنسان»

أقيم حفل تخريج المشاركين في الدورة التأهيلية الأولى لتطبيق قواعد حقوق الإنسان التأهيلية التي عقدتها ونظمتها شركة «ايميا كو نسلتينج» للتخطيط الاستراتيجي للعمل التي تأتي في إطار فعاليات مشروع تطوير مؤسسات الإصلاح والتأهيل في مملكة البحرين بما يتناسب مع معايير حقوق الإنسان ووفقاً للقوانين الدولية ويهدف المشروع إلى إعادة تأهيل النزيل وإعداده في مجالات شتى منها النفسي والاجتماعي وتهيئة فرصة العمل له عن طريق التدريب للانخراط في المجتمع.

وفي مستهل الحفل ألقى مدير إدارة الإصلاح والتأهيل المقدم راشد عبدالرحمن عبدالغفار كلمة بيّن فيها أهمية الدورة في إعداد العاملين في الإصلاح والأداء الإداري وعلم النفس ورفع مستوى الكفاءة لديهم لتنفيذ المشروع الذي هو ثمرة من ثمرات التطوير والتحديث التي تشهدها وزارة الداخلية.

وكما يشمل المشروع عدة محاور منها تعزيز العلاقات العامة والأمن الاجتماعي وأعمال هندسية وإنشائية لمراكز الإصلاح والتأهيل وبرنامج تأهيلي وتدريبي وتطوير اللوائح والقواعد المنظمة والرعاية المتكاملة للنزلاء من طبية وبدنية ودينية. ومن جانبه، أشار العميد باسم الحمر إلى أهمية الدورة لانطلاق المشروع التدريبي للدخول في عملية الإصلاح والتطوير التي تشمل جميع النواحي من أنظمة وقوانين وأبنية، مؤكداً أن الدورة تعتبر بداية سلسلة من الدورات التي تمتد لمدة سنة ويبلغ عدد الدورات 26 دورة تأهيلية خلال هذا العام.

والتحق بالدورة 30 مشاركاً من العاملين في وزارة الداخلية من مختلف قطاعات العمل الأمني. وفي ختام الحفل وزع العميد الحمر الشهادات على الخريجين وحضر الحفل عدد من ضباط وزارة الداخلية

العدد 1436 - الجمعة 11 أغسطس 2006م الموافق 16 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً