«بابكو» تنظم دورة «المخاطر والسلامة المنزلية»

نظمت شركة نفط البحرين (بابكو) ورشة تدريبية بعنوان «المخاطر والسلامة المنزلية» لعدد من المشاركات على مستوى مملكة البحرين لتخريج أول دفعتين من متدربات الدورة وعددهن الإجمالي 40 مشاركة.

وأقيمت الندوة بالتعاون من جمعية الصحة والسلامة البحرينية في نادي «بابكو» بالعوالي بحضور مدير دائرة الحريق والصحة والسلامة، أحمد خليل، وعدد من موظفي «بابكو».

كما حضر الدورة عدد من مسئولي جمعية الصحة والسلامة البحرينية. وتطرقت الدورة إلى المخاطر المتعلقة بالسلامة المنزلية وسبل التعامل معها من أجل سلامة المجتمع.

وتضمنت الدورة عدداً من المحاضرات والعروض التوعوية بغرض تعريف المشاركات بمخاطر السلامة المنزلية والسبل المثلى لتعزيز رسالة الصحة والسلامة في المجتمع.

ويأتي تنظيم الدورة ضمن برنامج «بابكو» لتوعية المجتمع وفي إطار فعاليات وأنشطة برنامج السلامة 12X12 الذي دشنته «بابكو» في أكتوبر/ تشرين الأول 2010 برعاية وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، بهدف تفعيل ثقافة السلامة ونشر الوعي بأمور السلامة بين العاملين والمقاولين وأفراد المجتمع، فضلاً عن إرساء بيئة آمنة للجميع من أجل سلامة ورفاهية المجتمع البحريني.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب مدير دائرة الحريق والصحة والسلامة أحمد خليل، عن اعتزاز شركة «بابكو» بتنظيم الدورة التدريبية عن مخاطر السلامة المنزلية، بالتعاون مع جمعية الصحة والسلامة البحرينية، مشيداً بدور الجمعية وجهودها الدؤوبة في ترسيخ مفاهيم السلامة.

وأشار إلى أهمية مضمون الدورة في نشر الوعي بثقافة السلامة وتأكيد رسالة «بابكو» في مضمار السلامة.

من جانبه، توجه نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في «بابكو»، إبراهيم طالب، بالشكر والتقدير إلى مسئولي جمعية الصحة والسلامة البحرينية، مشيداً بدعمهم وتعاونهم في تنظيم الدورة.

كما أشار إلى التعاون الوثيق بين الشركة والجمعية، مؤكداً الرسالة التي تضطلع بها الجمعية في إرساء بيئة آمنة خالية من الحوادث والإصابات في المجتمع

العدد 3454 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً