العدد 3456 - الأربعاء 22 فبراير 2012م الموافق 30 ربيع الاول 1433هـ

الغتم يدعو القطاع الخاص إلى التفاعل مع المشاريع الخدمية

وجّه لتوفير جميع احتياجات لجنة ساحل المالكية ودعم فعالياتها

دعا مدير عام بلدية الشمالية يوسف إبراهيم الغتم القطاع الخاص إلى ضرورة التفاعل مع المشاريع الخدمية والمساهمة في تطوير الجانب الخدمي بالتعاون مع القطاع العام. مشيراً إلى أن تطوير المجتمع هو مسئولية مشتركة بين جميع الأطراف.

وقال الغتم أثناء جولته التفقدية إلى سواحل الشمالية المالكية وكرزكان ودمستان وسوق المالكية ومبنى شهركان ومبنى دمستان إن «هناك الكثير من المشاريع التي نحتاج فيها إلى مشاركة القطاع الخاص كمشروع تطوير ساحل كرزكان وساحل دمستان».

وأكد أن «لدينا أولويات سنعمل عليها بالتعاون مع المجلس البلدي من أجل تحقيق آمال وتطلعات المواطنين والمقيمين في المنطقة الشمالية»، مشيراً إلى أننا نعمل من أجل تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030 التي وضعتها القيادة بالشراكة مع المجتمع بجميع فئاته وقطاعاته.

ووجه الغتم أثناء لقائه لجنة ساحل المالكية التي تعمل بشكل تطوعي في المحافظة على الساحل، وعمل الفعاليات المجتمعية في الساحل، إلى توفير جميع احتياجات اللجنة والعمل على دعم فعالياتها البيئية والمجتمعية، مشيراً إلى أن البلدية تشجع مثل هذه الأعمال المجتمعية التي تعزز علاقة البلدية بالأهالي. كما اطلع المدير العام على نواقص الساحل وبعض احتياجات الأهالي التي يريدون أن توفرها البلدية لهم، ووجه المدير العام بوضع بستاني خاص للساحل، وعمال نظافة، كما وجه لإنشاء مصلى في الساحل.

كما أكد ضرورة تعزيز الشراكة المجتمعية، مشيراً إلى أن البلدية بصدد إطلاق برنامج مجتمعي «أصدقاء الحدائق» وذلك في ترجمة حقيقية لمفهوم العمل البلدي والشراكة المجتمعية، داعياً إلى استثمار الجانب المجتمعي من أجل المحافظة على المشروعات التي تنفذها البلدية».

استثمار مباني البلدية

من جهة أخرى اطلع الغتم على حالات المباني الاستثمارية في البلدية الشمالية والطرق الأمثل إلى استثمارها، ووجه إلى وضع التصورات المناسبة من استغلال مباني البلدية الاستغلال الأمثل الذي يعود بالصالح على المجتمع والمواطنين

العدد 3456 - الأربعاء 22 فبراير 2012م الموافق 30 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:46 ص

      أنتوا خلوا القطاع الخاص ينجو من الأزمة

      وبعدين طلبوا وطالبوا، لأن القطاع الخاص معرض للأغلاق، ويجب عدم زيادة الأعباء عليه، بل مساندته في هذه المرحلة ومحاولة حل الأزمة بسرعة حتى لاتتعمق أكثر من ماهي عليه ويصعب حلها

    • زائر 2 | 12:22 ص

      نعم الموظفين المؤقتون أفضل من السواحل

      لقمةالعيش اهم من تطوير ساحل

اقرأ ايضاً