العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

سمية الخشاب تبدأ تصوير «الصعايدة جبال الصبر»

أعلن المخرج حسني صالح أن الفنانة سمية الخشاب ستبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «الصعايدة جبال الصبر» مطلع مارس/ آذار الجاري، بمحافظة أسوان في الديكور الخاص بشقتها ضمن الأحداث، وتجمعها المشاهد بالفنان محمود الجندي وعبدالعزيز مخيون ومدحت تيخة وسوسن بدر، لافتا إلى أن الفنانة وفاء عامر اعتذرت عن المسلسل لانشغالها بتصوير «كاريوكا».

وأشار صالح إلى أن هناك جلسات عمل قائمة حاليا بمقر الشركة المنتجة لوضع التفاصيل النهائية الخاصة بالشخصية التي ستظهر بها سمية ضمن أحداث المسلسل من ملابس وإكسسوارات وغير ذلك، كما تجمعه جلسات عمل بالمنتج محمد فوزي للاستقرار على الفنانة التي ستشارك سمية بطولة حلقات المسلسل بعد اعتذار الفنانة وفاء عامر، والاستقرار على باقي الفنانين الذين سيشاركون في بطولة العمل.

وأضاف صالح أنه تم الاتفاق مع الفنان الشاب محمد رمضان ليشارك سمية بطولة المسلسل، مؤكدا أن العمل يضم نحو 200 فنان وفنانة، وأنه سيكون من أضخم الأعمال في حياته الفنية، لافتا إلى أنه يتطلب جهداً كبيراً في التحضير، ويستغرق الإعداد له وقتا طويلا.

وأعلن صالح عن تخليه عن قصة «شفيقة ومتولي» كقصة منفردة وضمها في سياق أحداث العمل الكبير «الصعايدة جبال الصبر»، مؤكداً أن السيناريست ناصر عبدالرحمن تناول أحداث المسلسل بشكل جيد واظهر العديد من الخبايا التي لم يكن يعلمها أحد عن الرواية الحقيقية للملحمة. ومن جانبه، قال منتج العمل محمد فوزي إنه تم وضع الموازنة الخاصة بالمسلسل بالفعل، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة بصدد الانتهاء من باقي التعاقدات الخاصة بالمسلسل خلال الأيام المقبلة مع باقي الفنانين المرشحين، كما أن جارٍ التفاوض مع الفنانة التي ستشارك سمية بطولة المسلسل بعد اعتذار زوجته الفنانة وفاء عامر، بسبب انشغالها وإرهاقها الشديد في مسلسل «كاريوكا». وتدور أحداث المسلسل في زمن الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي حول دور الفتوة في الأحياء والمناطق الفقيرة، ومن خلال الأحداث يرى المشاهد الفارق الكبير بين الفتوة الشريف الذي كان يحمي أهل منطقته قديماً وبين البلطجي الذي يفرض إتاوات على أهل منطقته في هذا الزمن، ويشارك في بطولة العمل نبيل الحلفاوي وروان فؤاد

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً