العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

«فيزا» و «كريدي مكس» يوقّعان عقداً لتنمية قطاع الدفع الإلكتروني

وقّعت «فيزا»، إحدى الشركات المتخصص في قطاع الدفع الإلكتروني، شراكة استراتيجية جديدة مع «كريدي مكس»، أحد المصارف المصدّرة للبطاقات المتخصصة في البحرين. ومن شأن هذه الشراكة أن تحسّن تجربة الدفع بالبطاقات الائتمانية للزبائن، وذلك من خلال منحهم إمكانيات محسّنة لاستعمال بطاقاتهم ومزيداً من السهولة والمكافآت.

وكجزء من هذه الشراكة الاستراتيجية، ستدعم «فيزا» «كريدي مكس» لتطوير وتوسيع إطار إصدار بطاقات الائتمان والدفع المسبق في البحرين من خلال استكشاف مبادرات جديدة ومبدعة لمكافأة حاملي البطاقات. وإن التزام فيزا تجاه بناء شراكات مبدعة يؤكّد قدرتها على تقديم منتجات يمكن أن يتمّ تصميمها بحسب احتياجات حاملي البطاقات المختلفة، ما يسمح بنفاذ أفضل إلى مجموعة مختلفة من الدفع الإلكتروني.

وتعليقاً على توقيع الشراكة، يقول المدير العام لفيزا في البحرين والكويت، مجيد حجير: «لقد فتح في البحرين فصل جديد في مجال الدفع الإلكتروني. ولاشك في أنّ توقيع اتّفاق كريدي مكس يشكل خطوة مهمّة بالنسبة لفيزا وإمكانياتها المتنامية في مجال بطاقات الائتمان والتشجيع على عادات جديدة للإنفاق في البحرين».

وفسر حجير أن «احتياجات الزبائن ومتطلّباتهم تتغيّر بسرعة كبيرة، وهذه الشراكة تمنح حاملية بطاقات فيزا حلول دفع آمنة وفعّالة تستجيب لمتطلبات العملاء البحرينيين. وإننا نتابع تعاوننا مع المؤسسات المالية والحكومات والشركات والرواد في قطاع التكنولوجيا وذلك لتسهيل نفاذ مزيد من المشاركين إلى شبكتنا».

وفي حديثه بالنيابة عن «كريدي مكس»، قال الرئيس التنفيذي لـ «كريدي مكس»، محمد ملك: «بصفتنا رواداً في قطاع إصدار بطاقات الائتمان في البحرين، يسعدنا أن نعلن شراكتنا مع فيزا. ونحن في كريدي مكس، نواصل سعينا إلى تعزيز مستويات الخدمة والمنتجات وتحسينها لتلبية مختلف متطلّبات زبائننا. وإننا متأكّدون من أن شراكتنا مع فيزا تضمن أفضل النتائج والمنافع لزبائننا ما يسهّل على كريدي مكس أن تصبح جزءاً لا يتجزّأ من حياتهم اليومية»

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً