العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

المدير التنفيذي لـ «تويوتا» يزور شركة «إبراهيم خليل كانو»

أكد المدير التنفيذي في شركة «تويوتا موتور كوربوريشن» هيسايوكي إيناو، خلال زيارته الأخيرة إلى شركة إبراهيم خليل كانو، إعجابه الشديد بالمشاريع التوسعية للشركة، وتقدير شركة تويوتا بالمعدل المتزايد لتويوتا ولكزس في أسواق البحرين قائلاً: «نحن سعيدون بالتطور المستمر فيما تقوم به الشركة بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع التي تتناسب مع جودة وسمعة سيارات تويوتا ولكزس، بالإضافة إلى توفير أفضل المعارض والعاملين فيها».

وأضاف «إننا نضع سوق الشرق الأوسط في صدارة أولوياتنا، ونتوقع المزيد من النمو فيه بمساعدة شركائنا وخبراتهم».

وتضمنت زيارة إيناو إلى الشركة، زيارة إلى «تويوتا بلازا» المركز المتكامل في خدمات ما بعد البيع، بمرافقة عضو مجلس الإدارة بالشركة، إبراهيم كانو، وتم استعراض ما يوفره المركز من خدمات متكاملة وسريعة بشكل فريد وغير مسبوق في قطاع السيارات في المنطقة، وما يمثله من نقلة نوعية في مجال خدمة السيارات الخاصة بتويوتا ولكزس.

كذلك شملت الزيارة جولة في مركز «تويوتا» لتصليح وصباغة السيارات متعدد الطوابق الذي بني حديثاً في عراد، والذي يعتبر الأول من نوعه في مملكة البحرين والذي يقدم جميع خدمات التصليح والصباغة بأكثر الأجهزة والمعدات تطوراً وطبقاً للأساليب الحديثة المعتمدة من شركة «تويوتا موتور كوربوريشن».

كما زار إيناو معرض لكزس الجديد المقابل لمعرض تويوتا في سترة، وأبدى إعجابه بطريقة تصميمه الملائمة لمكانة علامة لكزس العالمية وما تمثله من فخامة وجمال، والذي جعله من أرقى معارض السيارات على مستوى الخليج.

بعد ذلك قام إيناو بزيارة قسم تسليم السيارات الجديدة في معرض تويوتا في سترة، الذي انتهى تجهيزه حديثاً بعد التوسعات حيث اطلع على النظم الحديثة المتبعة في تجهيز السيارات، ودورها في توفير خدمة سريعة وممتازة للزبائن.

وانتهى برنامج الزيارة بالاجتماع مع رئيس مجلس الإدارة محمد كانو، ونائب الرئيس فؤاد كانو، وبحضور أعضاء الإدارة العليا في الشركة، حيث تمت مناقشة مستجدات قطاع السيارات في مملكة البحرين، كما تم التطرق إلى خدمات الزبائن وخدمات ما بعد البيع وسبل تطويرها، بالإضافة إلى مواصلة الاستجابة إلى رغبات الزبائن وتطلعاتهم فيما يتعلق بعلامتي تويوتا ولكزس في البحرين، وما سيستجد من موديلات جديدة 2012 - 2013

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً