العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

لوغوين: لا أعد بشيء وينتظرنا العمل الأهم

رفض مدرب منتخب عمان لكرة القدم الفرنسي بول لوغوين إعطاء الوعود بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل العام 2014، معتبرا أن عملا كبيرا ينتظره في المرحلة المقبلة.

وحجز منتخب عمان بطاقته إلى الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال بعد فوزه على ضيفه التايلاندي 2-صفر في مسقط أمس الأول في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة التي سقط فيها منتخب السعودية أمام مضيفه الاسترالي 2-4.

وعلق لوغوين على إمكان تأهل منتخب عمان إلى النهائيات قائلا: «لا أعد الجماهير بشيء، فكرة القدم لا يوجد فيها وعود، ولكن لا بد أن نعمل معا يدا بيد للوصول إلى المستوى المرموق، ونأمل أن نصل إلى الشكل المطلوب في الوقت المناسب».

وتابع «عانينا في الفترة الماضية قبل أن نصل إلى تحقيق نتائج إيجابية وجيدة، لقد تألمنا في البداية وفرحنا في النهاية، ولكن ما يزال ينتظرنا العمل الأكبر والأهم في الفترة المقبلة».

وهي المرة الثانية التي يصل فيها منتخب عمان إلى الدور الرابع من التصفيات، الأولى بقيادة المدرب الألماني برند ستانغ في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2006 في ألمانيا، لكنه لم يوفق في حينها في متابعة مشواره إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وأشار لوغوين إلى انه «عمد إلى الخلط بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة لكي اصنع منتخبا قويا، كما أنني زرعت الثقة في نفوس اللاعبين لكي يصبحون على ما هم عليه الآن»

العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً