العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

الجودر يستقبل الرئيس الفخري لـ «رايدرز» أحمد بن محمد

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر رئيس الاتحاد البحريني للتنس الأرضي الرئيس الفخري لنادي بحرين رايدرز سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة وعدد من محبي وممارسي رياضة الدراجات النارية في المملكة.

واستمع الجودر خلال اللقاء إلى شرح مفصل عن البرامج والفعاليات التي يقيمها الشباب المحب لرياضة الدراجات النارية والتي تبرز الوجه الحضاري عن الشاب البحريني وما يمتلكه من قدرات ومهارات كبيرة في مختلف المجالات وخصوصاً رياضة الدراجات النارية.

وأشاد رئيس المؤسسة العامة بروح الحماس التي تتحلى بها هذه المجموعة من محبي رياضة الدراجات النارية وروح الحماسة العالية التي أهلتهم لإبراز الصورة المشرقة عن الشباب في مملكة البحرين المحب لممارسة الرياضة بشتى أنواعها وخصوصاً رياضة الدراجات النارية، متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق في هذا المجال.

من جانبه، عبّر سمو الشيخ أحمد بن محمد عن تقديره للدور البارز الذي يقوم به رئيس المؤسسة العامة من دعم للشباب البحريني المحب والممارس رياضة الدراجات النارية واللذين يعتبرون من خيرة الشباب البحريني المثقف الذي يتحمل مسئولية كبيرة في إظهار الصورة المشرفة عن شباب مملكة البحرين في جميع المحافل التي يشاركون فيها

العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً