العدد 3469 - الثلثاء 06 مارس 2012م الموافق 13 ربيع الثاني 1433هـ

رئيس الوزراء يتلقى رسالة شفهية من الرئيس اليمني تتعلق بالعلاقات

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رسالة شفهية من رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة عبدربه منصور هادي، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لسفير جمهورية اليمن لدى مملكة البحرين علي منصور بن سفاع، والذي نقل رسالة الرئيس اليمني إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

وخلال اللقاء هنأ سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، السفير اليمني بما تشهده جمهورية اليمن من تطورات ديمقراطية أسهمت في عودة الاستقرار، متمنيا أن تكون المرحلة المقبلة منطلقاً نحو البناء والنهوض التنموي والاقتصادي من أجل مستقبل مشرق ومزدهر للشعب اليمني الشقيق.

وأشاد سموه بعمق العلاقات البحرينية اليمنية، مؤكداً حرص حكومة مملكة البحرين على تعزيز أواصر التعاون التي تربط بينهما وفتح مجالات جديدة تعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

من جهته، عبر السفير اليمني عن تطلع بلاده للمزيد من التعاون المثمر مع مملكة البحرين في ظل ما يجمع بينهما من قواسم مشتركة، منوها بعمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

من جهة أخرى، تلقى سمو رئيس الوزراء برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام عبدالله فخرو، أشاد فيها بعطاء سمو رئيس الوزراء، وبالخطوات والتوجيهات التي اتخذها سموه في مختلف المجالات، وخصوصاً في مجالات العمل التنموي والاقتصادي، مثمناً توجيهات سموه من خلال اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية لجميع الوزارات والجهات الحكومية، بضرورة منح شركات القطاع الخاص البحرينية العاملة في مجال مقاولات البناء والمكاتب الاستشارية الهندسية الفرصة والأولية في اخذ دور أساسي في تنفيذ المشاريع الحكومية في قطاعي الخدمات والبنية التحتية

العدد 3469 - الثلثاء 06 مارس 2012م الموافق 13 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً