العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ

منتخب السباحة يواصل معسكره في تركيا

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

16 أغسطس 2006

يواصل منتخب المملكة للسباحة معسكره التدريبي في مدينة اسطنبول التركية استعدادا لبطولة مجلس التعاون 18 التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 29 أغسطس/ آب الجاري حتى 4 سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ أجرى الجهاز الفني القياسات التجريبية الثانية على السباحين بعد مضي أسبوعين على المعسكر، وذلك للوقوف على مدى كفاءة السباحين من الناحية البدنية، وكانت النتائج إيجابية، إذ استطاع معظم السباحين تحطيم أرقامهم الشخصية أو الثبات عليها.

وبدأ جلياً من خلال القياسات مدى حرص السباحين على رفع لياقتهم البدنية والجدية في التدريب استعدادا للمشاركة في البطولة. وقام الوفد يوم (الاثنين) الماضي بجولة في مجمع الألعاب المائية (اكوا بارك) وذلك ضمن البرنامج الترفيهي المعد من قبل الشركة المنظمة للمعسكر والذي يتضمن عدداً من البرامج والفعاليات الترفيهية والترويحية للوفد.

من جهة أخرى، أقام الجهازان الإداري والفني حفل عيد الميلاد إلى السباح الواعد فهد سامي القوز الذي أكمل (12 عاماً). وشارك السباحين زميلهم السباح فهد القوز فرحته وتبادل معهم التهاني بالمناسبة السعيدة وتمنوا له العمر المديد.

من ناحية أخرى، تحرص إدارة المنتخب على إقامة المناسبات السعيدة المختلفة للسباحون والمدربين والإداريين في المعسكرات والبطولات وكذلك في البحرين خلال التدريبات اليومية

العدد 1441 - الأربعاء 16 أغسطس 2006م الموافق 21 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً