العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

ولي العهد: البحرين تدعم تعزيز الاستقرار والتنمية باليمن

تلقى رسالة شفهية من الرئيس اليمني إلى سموه والملك

سمو ولي العهد لدى استقباله السفير اليمن
سمو ولي العهد لدى استقباله السفير اليمن

تمنى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة النجاح والسداد لجمهورية اليمن الشقيق في تعزيز الاستقرار في هذه المرحلة الجديدة لتعاود عجلة الحياة الدوران فيها ولتحقيق كل ما فيه فائدة ومصلحة الشعب اليمني الشقيق، مثنيا سموه على العلاقات الطيبة مع الاخوة في اليمن التي امتدت لأجيال على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر الرفاع يوم امس الخميس (8 مارس/ اذار 2012)، سفير جمهورية اليمن منصور بن سفاع الذي نقل رسالة شفهية الى جلالة الملك من رئيس الجمهورية الشقيقة عبدربه منصور هادي، كما حمل رسالة مماثلة من الرئيس الى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى.

وقال سموه خلال اللقاء ان مملكة البحرين مهتمة بتعزيز علاقات التنسيق والتعاون مع اليمن الشقيق وتدعم كل ما من شأنه تعزيز البناء والتنمية فيه لبلوغ مستقبل مشرق ان شاء الله.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية اليمن الشقيق عن تثمين بلاده لموقف البحرين الداعم لاستقرار اليمن من خلال المبادرة الخليجية، مؤكدا حرص بلاده في هذه المرحلة على التواصل مع الأشقاء في مملكة البحرين واستمرار تطوير التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين في اطار المقومات التي توفرها القواسم المشتركة فيما بينهما

العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً