العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

أحلام: حلا الترك مطربة الخليج الأولى!

أكدت أحلام أنّ حلا الترك هي مطربة الخليج الأولى في تصريح رفضه الكثير من النقاد والجمهور؛ لأنّ هناك أسماء فنية لها باع طويل في الساحة الخليجية. واعتبر بعضهم أنّ تصريح أحلام يضرّ الطفلة ترك.

ويأتي ذلك في ظلّ تساؤلات عدة أبرزها: ما الذي يجعل الفنانة الإماراتية المثيرة للجدل تطلق تصريحاً مماثلاً، هي التي اشتهرت بتصريحاتها المفاجئة آخرها ما أعلنته عن مغادرتها «روتانا» بعد ألبومها المقبل، وتعاقدها مع شركة «بلاتينيوم ريكوردز»؟. وجاء هذا الإعلان من دون سابق إنذار، وخصوصاً أنّ العلاقة بين الشركة السعودية والفنانة الإماراتية لا يشوبها أي توتر.

وكانت أحلام حكت عن الطفلة البحرينية عبر صفحتها على «تويتر» بعدما نشرت صوراً تجمعها بها، ولاقت حفاوة من قبل المغردين التابعين لها. ومن المعروف أن الترك تحظى بشعبية واسعة وكبيرة، ما جعل البعض يعتبر أنّ أحلام أرادت ضمّ جمهور حلا إلى جمهورها.

ومن الملاحظ أنّه بعد مشاركتها في برنامج «أراب آيدول»، بدأت أحلام تهتم بنشر صورها مع الفنانين الشباب مثل صورتها مع مشاعل. فيما أشار مراقبون لـ «أنا زهرة» إلى أنّ هدف ذلك هو تصحيح أخطائها في البرنامج عبر نشر تلك الصور.

وعلى صعيد تصريحاتها بشأن «روتانا»، قالت مصادر لـ «أنا زهرة» إنّ الشركة استغربت ما قالته، وخصوصاً أنّ «بلاتينيوم» لا تنتج إلا للفنانين الشباب الذين تتبناهم، فمن الغريب أن تقول ذلك وخصوصاً أنها من الفنانات اللواتي يحظين بمكانة كبيرة في «روتانا».

وأشارت المصادر إلى أنّ الشركة السعودية لا تتحمل تأخير إنتاج ألبوم أحلام التي تتلكأ دوماً في تسليمه. وحالما تتسلمه من الفنانة، ستصدره بعد أسبوعين فقط، وهذا ما يؤكده دوماً مدير عام الشركة سالم الهندي.

العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً