العدد 3473 - السبت 10 مارس 2012م الموافق 17 ربيع الثاني 1433هـ

الوزير فخرو يقف على مستجدات الحركة في السوق المركزي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

10 مارس 2012

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة ميدانية لسوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه وسوق اللحم وبعض الأسواق الأخرى، للوقوف على آخر التطورات والمستجدات التي تشهدها عملية العرض والطلب، والنظر في مدى توافر البضائع وخصوصاً الغذائية منها والاستهلاكية الرئيسية للمواطنين والمقيمين في البلاد.

ورافقه في الجولة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي إبراهيم زينل.

وخلال تواجده بسوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه؛ استمع الوزير لشرح مفصل من قبل رضا البستاني عن مستجدات السوق وحركة العرض والطلب ومستوى الأسعار، مؤكداً في هذا الصدد توافر معظم أنواع الخضراوات والفواكه المطلوبة للمواطنين والمقيمين وبأسعار مناسبة للجميع، بل قد تكون الأقل مقارنة ببعض الدول المجاورة، حيث يتوافد مواطنوها للتزود بمتطلباتهم من السوق البحرينية.

كما أشار إلى انسيابية وصول الخضراوات عبر جسر الملك فهد حاليّاً ووجود الكثير من التسهيلات في هذا الجانب، بالإضافة إلى تلك التي تصل عبر المنافذ الأخرى.

وفيما يتعلق باللحوم الحمراء؛ اطمأن الوزير إلى توافر الكميات التي تغطي حجم الطلب منها.

من جانبهم؛ أكد القصابون المتواجدون في السوق توافر كامل احتياجاتهم من هذه المادة، مثمنين دور الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة والوزير في تعزيز المخزون للبلاد ومتابعتهم الدؤوبة للأسواق ومستجداتها، والتصدي للمشكلات التي قد تبرز سواء في جانب اللحوم أو غيرها.

من جانبه؛ أكد رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي إبراهيم زينل ومدير شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان توافر مخزون كافٍ من المواشي التي تصل شحناتها إلى البلاد بشكل مبرمج ومنتظم الأمر الذي يسهم في تعزيز السوق بهذه المادة الحيوية ويفي بمتطلبات المستهلكين في جميع الأوقات.

العدد 3473 - السبت 10 مارس 2012م الموافق 17 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً