العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

غداً انطلاق آخر مراحل شهادة «الدبلوما للمحترفين»

يشارك فيها الشملان والسكري وسالم وإبراهيم

سيكون المدربون الوطنيون الثلاثة محمد الشملان وعبدعلي السكري وعادل سالم أمام اختبار أخير للحصول على شهادة «الدبلوما للمحترفين» عندما يخوضون آخر المراحل في الاختبارات النظرية والعملية التي ستنطلق غداً (الثلثاء) في دولتي الكويت وقطر.

ولم يتحدد حتى الآن مصير المدرب الوطني الرابع عدنان إبراهيم الذي كان من المقرر أن ينخرط في الامتحانات أيضاً إلا أن تواجده مع المنتخب الأولمبي في العاصمة اليابانية (طوكيو) حال دون دخوله في الامتحانات، ومن المنتظر أن يخوض الامتحانات فور عودته من طوكيو وسيتحدد الأيام التي سيبدأ فيها عدنان إبراهيم الامتحانات التي تعتبر آخر المراحل لحصوله على شهادة دبلوما المحترفين.

وتستمر الامتحانات لمدة 5 أيام في دولتي الكويت وقطر، إذ سيحاضر في الكويت المحاضر بدر عبدالجليل وفي قطر المحاضر أحمد عمر.

وستتضمن الامتحانات تقديم البحث الذي طلب من المدربين الأربعة في الفترات الماضية التي خاضوا فيها المراحل الأولى، وستتم مناقشته مع المحاضرين قبل حصولهم على الشهادة المذكورة.

يذكر أن المشاركين للحصول على شهادة «الدبلوما للمحترفين» انطلق عملهم منذ عدة أشهر وكانت هناك زيارات لهم لعدة دول خليجية للدراسة النظرية والعملية وكان آخرها في العاصمة القطرية الدوحة ضمن البطولة العربية وقاموا بتحليل عدد من المباريات الدولية.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً