العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

تنفيذية الخليج للرياضة للجميع تنظم مهرجان الطفل

أشاد رئيس لجنة الرياضة للجميع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عيسى محمد عبدالرحيم بالقرارات التي خرج بها الاجتماع الثاني والعشرون للجنة الرياضة للجميع بدول المجلس والذي ترأسه أمين عام اللجنة طارق حمد الشيباني وبحضور عبدالرحمن الدايل من إدارة الشباب بالامانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأعضاء اللجنة. واتخذت اللجنة الكثير من التوصيات والقرارات التي سترفع إلى اجتماع وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعهم المقبل، ومن هذه القرارات استحداث مهرجان الرياضة للجميع للطفل للسن 12-14 سنة لما لهذه الفئة من أهمية في نشأة الفرد والمجتمع.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد البرنامج الزمني للجنة للعام 2012-2013 على النحو الآتي: اعتماد التقرير المالي وحساب اللجنة وبيان المصروفات والإيرادات، كما أعد من قبل المدققين في شركة فخرو للتدقيق والمحاسبة KPMG وشركة طلال أبوغزالة، كما في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2012 وتطابق تلك البيانات المالية والتي تتفق مع السجلات والبيانات الواردة في التقرير. وتم اعتماد إقامة الندوة العلمية الثالثة للرياضة للجميع في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 17 وحتى 19 مارس/ آذار الجاري، وكذلك المشاركة في إحدى البرامج الدولية التي تقام في الدول المتقدمة من أجل الاستفادة في تطوير ودعم الرياضة للجميع في الدول الخليجية، كما تم الموافقة على تعيين جهاد عبدالله الشيخ رئيساً للجنة التخطيط والتطوير.

واعتمد الاجتماع تفعيل التوصيات التي خرجت بها الندوة العلمية الثانية من قبل وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل مستقبل أفضل لحركة الرياضة للجميع.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً