العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

لجنة جماهير الرفاع تكرم المشجع إبراهيم بوعلي

أقامت مسابقة "العارضة" للفئات السنية

نظمت لجنة جماهير نادي الرفاع مسابقة لفرق الفئات السنية بالنادي عبارة عن إصابة العارضة بالكرة من خارج منطقة الجزاء عبر محاولتين على الأكثر وذلك على الملاعب النادي بالحنينية.

ونجح لاعبان في إصابة العارضة، بينما فشل بقية اللاعبين، كما فشل رئيس رابطة نادي الرفاع المشجع المعروف إبراهيم بوعلي في إصابة العارضة.

وقال عضو مجلس إدارة لجنة جماهير نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن منذر آل خليفة إن اللجنة نظمت هذه المسابقة بعد طلب موافقة مسبقة من الجهازين الفني والإداري لفرق الفئات السنية بالنادي، مشيرًا إلى أن اللجنة تهدف من خلال إقامة هذه المسابقة لإضفاء جو من المرح على اللاعبين الذين تنتظرهم مرحلة حسم لبطولات الدوري في فئات الأشبال، الناشئين، والشباب خلال الأسبوعين المقبلين.

وحضر المسابقة رئيس جهاز الكرة بنادي الرفاع سمو الشيخ خالد بن علي بن عيسى آل خليفة، كما تابع الفعالية أعضاء مجلس إدارة لجنة جماهير نادي الرفاع الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، الشيخ إبراهيم بن حمود آل خليفة، سلمان المعاودة، والشيخ عبدالله بن منذر آل خليفة.

وأضاف الشيخ عبدالله بن منذر: "اللجنة تسعى لإقامة المزيد من الفعاليات في النادي، ولن يقتصر عملها على دعم رابطة الجماهير، وتكريم أفضل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم في كل مباراة، الفعاليات الاجتماعية والترفيهية مهمة جدًا، كما نخطط لبعض المفاجآت إذا ما تمكن الرفاع من تحقيق البطولات هذا الموسم".

وأشار الشيخ عبدالله بن منذر آل خليفة إلى أن التسجيل لعضوية اللجنة لا يزال مفتوحًا من خلال طلب الاستمارة الخاصة بالعضوية في حساب اللجنة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" (@Riffafans).

وفي سياق متصل، كرمت لجنة جماهير نادي الرفاع رئيس رابطة النادي المشجع المعروف إبراهيم بوعلي نظير مجهوده الواضح في إحياء الرابطة خلال مباريات الفريق الأول.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً