العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

حلبة البحرين على موعد جديد مع «ليالي الدرفت وتحدي السرعة»

إلى جانب فعالية «تجارب الدراغستر» الجديدة كليا

تستضيف حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» فعاليتي «ليالي الدرفت وليالي تحدي السرعة» إلى جانب الفعالية الجديدة كليا فعالية «تجارب الدراغستر» اليوم (الاثنين) 12 مارس/ آذار الجاري في ليلة من ليالي المتعة والإثارة على أرض الحلبة، إذ ستشهد الفعاليات إثارة ومتابعة كبيرة من عشاق السيارات في البحرين والمنطقة.

وستتاح الفرصة إلى الراغبين في المشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن «ليالي تحدي السرعة» وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، إذ ستكون هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والقوة.

وستنطلق الفعالية على مضمار الدراغ عند الساعة السادسة مساء وحتى العاشرة مساء، فيما سيتم إجراء فحوصات الأمان الإلزامية للسيارات والدراجات النارية المشاركة في هذه الفعالية عند الساعة الخامسة مساء.

وبإمكان جميع الراغبين المشاركة في هذه الفعالية بدفع رسوم وقدرها 5 دنانير بحرينية فقط. وبإمكان أصدقاء المشاركين في هذه الفعالية الحصول على فرصة الجلوس على المقعد الذي بجنب السائق والاستمتاع بالمشاركة ضمن السباق وذلك مع دفع رسوم قدرها ديناران بحرينيان.

وستنطلق اليوم ولأول مرة فعالية «تجارب الدراغستر» وسيتمكن محبي السرعة من المشاركة في فعالية «تجارب الدراغستر» بركوب سيارة الدراغستر والانطلاق بأعلى سرعة وقطع أكثر من 260 كيلومترا في 8 ثوان فقط، وسيشعر المشاركون في الفعالية بقوة سرعة الانطلاق على متن هذه سيارات الدراغستر والبالغة قوة محركاتها أكثر من 1000 حصان. ويبلغ سعر المشاركة في الفعالية 40 دينارا فقط لكل مشاركة.

وفي الوقت نفسه، ستشهد الحلبة انطلاق فعالية «ليالي الدرفت» والتي ستقام على طول المساحة المغلقة في مواقف السيارات لحلبة البحرين الدولية. وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم الخاصة، وذلك من أجل اختبار قدرتهم في السيطرة على المركبة خلال المنعطفات الحادة والحواجز التي ستوضع مع اختبار المهارات لكل مشارك وقدرته على الانزلاق والتحكم بالسيارة. وللمشاركة ضمن هذه الفعالية يجب أن تكون سيارات السائقين ذات دفع خلفي، إلى جانب امتلاكهم رخص قيادة سارية المفعول.

وتبدأ عملية التسجيل لهذه الفعالية حتى قبل انطلاقها عند السادسة، وتليها عملية فحص إلزامية للمركبات من قبل المختصين في ذلك، ويجب على جميع الراغبين في المشاركة ضمن فعالية السيطرة تلبية جميع الاشتراطات الأساسية التي حددها المنظمون من أجل خوض الفعالية والتي ستقام من الساعة 8 مساء وحتى 10 مساء. وتكلفة المشاركة في هذه الفعالية ستكون 5 دنانير بحرينية، وبإمكان من يرغب في متابعة الفعالية الجلوس على منصة كبار الشخصيات بدفع رسوم وقدرها 5 دنانير بحرينية.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً