العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

أراجونيس يرفض تدريب فياريال بعد إقالة مولينا

أخفق نادي فياريال الأسباني لكرة القدم مساء الأحد في إقناع مدرب المنتخب الأسباني السابق لويس أراجونيس بتولي منصب المدير الفني للفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى.
وذكرت تقارير إعلامية أن أراجونيس رفض عرض نادي فياريال لأسباب اقتصادية.
وكان أراجونيس /73 عاما/ قد قاد المنتخب الأسباني للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) ، ولكنه لا يشغل أي منصب منذ أن أقيل من تدريب فناربخشه التركي.
وبعد رفض أراجونيس العرض ، أجرى نادي فياريال اتصالات بالمدرب ميجيل أنخيل لوتينا الذي وافق على تولي المنصب، حسب ما تردد.ولم يرتبط لوتينا /54 عاما/ بأي عقود منذ رحيله عن تدريب ديبورتيفو لاكورونا قبل تسعة أشهر.
وفي حالة تأكد قبوله العرض، سيقود لوتينا فريق فياريال للمرة الأولى في المباراة التي يخوضها على أرضه أمام ريال مدريد بعد غد الأربعاء.
ويحتل فياريال، الذي وصل إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي عام 2009 ، المركز السابع عشر بالدوري الأسباني حاليا.وكان فياريال قد أعلن في وقت سابق أمس الاستغناء عن خدمات المدير الفني خوسيه مولينا، بعد أقل من ثلاثة أشهر من توليه المنصب.وتولى مولينا /41 عاما/، حارس مرمى المنتخب الأسباني سابقا، تدريب فياريال في كانون أول/ديسمبر الماضي ليحل مكان خوان كارلوس جاريدو الذي أقيم من المنصب.
وقاد مولينا فريق فياريال في 11 مباراة فقط حقق الفريق خلالها ثلاثة انتصارات.وكانت هزيمة فياريال أمام ليفانتي صفر/1 مساء أمس السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني ، بمثابة المسمار الأخير في نعش مولينا.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً