العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

مدرب اتحاد جدة واثق من الفوز على العربي القطري

شعار نادي اتحاد جدة
شعار نادي اتحاد جدة

أكد مدرب فريق اتحاد جدة السعودي الإسباني راؤول كانيديا ثقته في قدرة لاعبيه على عبور فريق العربي القطري والحصول على النقاط الثلاث من أجل الرفع من حظوظه في التأهل إلى الدور التالي، خلال مباراة الفريقين مساء غدا (الثلثاء) في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وأوضح كانيديا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح اليوم "على رغم أن نتائجنا في مسابقة الدوري هذا الموسم لم تكن على المستوى المطلوب إلا أن الوضع سيختلف كثيرا في البطولة الآسيوية لأن الإتحاد يمتلك كاريزما خاصة في هذه المسابقة القارية.. أؤكد للجميع أننا قادرون على إعادة نادي الاتحاد لمكانته الطبيعية مرة أخرى".
وأضاف "جهزنا أنفسنا لهذه المباراة بشكل جيد وهدفنا الأساسي هو الحصول على النقاط الثلاث وذلك هو سبب قدومنا إلى الدوحة.. أتمنى أن نحقق هدفنا في هذا اللقاء وخصوصاً أن أي مواجهة نخوضها تعتبر بمثابة نهائي كأس ولابد أن نلعبها بكل قوة وتركيز".
وعن تأثيرات غياب كل من محمد فوزي عبدالغني وفابريس إندوما وأيضا رضا تكر عن الفريق، قال المدرب الإسباني: "صحيح أن صفوفنا ستشهد بعض الغيابات ولكن لا توجد لدينا مشكلات من هذه الناحية لأن فريق الاتحاد يزخر بالعناصر المميزة التي بإمكانها تعويض غياب أي لاعب آخر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً