العدد 3484 - الأربعاء 21 مارس 2012م الموافق 28 ربيع الثاني 1433هـ

قائد الحرس الملكي يرعى تخريج دورة المستجدين الخاصة بالحرس الملكي البحريني

تحت رعاية قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (22 مارس / آذار 2012) ، أقيم حفل تخريج لأحدى دورات المستجدين الخاصة بالحرس الملكي في معسكر الروضة.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم, القى قائد الحرس الملكي كلمة وجهها للخريجين وأهاليهم ، مؤكداً على أحقية أهالي الخريجين أن يفتخروا بهؤلاء الرجال الذين هم بلا شك في طاعة الله أولا، ثم في خدمة جلالة الملك المفدى القائد الأعلى حفظة الله ورعاه، وأخيرا الإخلاص للوطن.

وأضاف سموه أن الخريجين أصبحوا رجال وجنود يعتمد عليهم في أشد الأوقات، منوها بدعم القيادة ومثابرة المدربين الذين لهم الشكر في تغيير مجرى حياة هؤلاء الخريجين من مدنيين إلى عسكريين ، ناصحا سموه الخريجين بالتحلي بثلاث كلمات طوال خدمتكم في الحياة العسكرية وهي: الولاء، والصدق والشجاعة ، مطالبا سموه الخريجين بمواصلة بذل الجهد والمثابرة، متمنيا لهم وللجميع التوفيق.

ثم ألقى مسئول الدورة كلمة أثنى فيها على الجهود التي يبذلها المسئولين في القيادة العامة وعلى رأسهم القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة والدعم المستمر من وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ، والمتابعة الحثيثة من قبل رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة من أجل تسخير كافة الإمكانيات التدريبية الإدارية التي تسهم في رفع مستوى هذا الوحدة، كما رحب بسمو قائد الحرس الملكي وشكره على تفضله برعاية هذا الحفل.

بعدها قُدم إيجازا مفصلا عن الدورة وما تضمنته من برامج نظرية وعملية, وتطبيقات وتمارين نفذت خلال مراحل انعقاد هذه الدورة.

وبعد أداء القسم القانوني تفضل سمو قائد الحرس الملكي بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة, ورفع سمو قائد الحرس الملكي خالص تهانيه للخريجين متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم العسكرية القادمة مع إخوانهم بمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.
حضر حفل التخريج قائد قوات التدخل السريع بالحرس الملكي الملازم أول سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وعدد من ضباط قوة الدفاع ، وأهالي الخريجين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:36 م

      كفو والله

      كفو والله رجالات الحرس الملكي ... الله الوطن الملك .. و تبقى خليفية ان شاء الله

اقرأ ايضاً