العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

"الوفاق" تعلن النتائج الأولية لانتخابات شورى الجمعية...وزيادة المصوتين بنسبة20%

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت جمعية الوفاق النتائج الأولية للانتخابات النصفية لشورى الجمعية التي جرت مساء أمس في صالة مرمريز بالسنابس، إذ انتخب 15 عضوا من أصل 33 مرشحا.
يشار إلى أن عدد مقاعد شورى الجمعية 30 مقعد يجري انتخابهم من قبل المؤتمر العام، ويتم انتخاب 15 عضوا منهم بشكل سنوي.
وقالت الجمعية عبر صفحتها على موقع الفيسبوك أن عدد من أدلوا بأصواتهم في الانتخابات بلغ 1740 شخص، وفاز في الانتخابات كل من:النائب السابق علي العشيري، رملة عبدالحميد، عبدالجبار الدرازي، عبدالناصر زليخ، حامد خلف، العضو البلدي صادق البصري، نزار القارئ، العضو البلدي حسين الصغير، العضو البلدي السابق جعفر القيدوم، سيدهاشم سلمان، حنان الرياش، محمد الحمد، جابر الشعلة، علي منصور، حسن الحايكي. وكان عدد المصوتين في آخر انتخابات أجرتها الجمعية في العام 2010 بلغ 1444 شخص، مما زيادة عدد المصوتين بنسبة 20.5 في المئة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:27 ص

      أتفق من زائر 1

      بما أن جمعية الوفاق تمثل المعارضة البحرينية، فمن الأفضل لو يتم تسليط مزيد من الضوء على عملية الانتخاب.. عدد أعضاء الجمعية 60 ألف.. بينما من يصوتون لا يتجاوز الألفين.. لماذا؟ لأنه لا أحد (تقريبا) يعرف شيء عن الانتخابات أو المرشحين.. فضلا عن أن التسويط في مركز واحد فقط..

    • زائر 2 | 5:22 ص

      روعه

      1740 اكثر من مجموع كل اصوات الانتخابات التكميليه في البرلمان :) .
      على الوفاق في المره القادمة بان تغير التصويت من مركز واحد يجب توزيع مراكز للتصويت في كل منطقه مثل الغربية وشارع البديع والمحرق وغرها من المناطق لكي يتسنى للناس التصويت بكل سهوله لقرب مركز التصويت وشكرا لكم .

اقرأ ايضاً