العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

مسئولو وكالات الأنباء الخليجية يختتمون اجتماعهم

اختتم بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون أمس الأحد (1 أبريل/ نيسان 2012) الاجتماع الخامس عشر لمسئولي وكالات أنباء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بحضور الأمين العام المساعد للشئون الثقافية والإعلامية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية خالد الغساني.

وفي بداية الاجتماع ألقى مدير عام وكالة الأنباء السعودية رئيس الاجتماع عبدالله بن فهد الحسين كلمة رحب فيها بالمشاركين معربا عن أمله في أن يتوصل الاجتماع للنتائج المرجوة منه لتواكب التطورات في مجال وكالات الأنباء، ولتؤدي دورها الريادي لخدمة مسيرة العمل الإعلامي المشترك بدول المجلس على كافة الصعد.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بمجال وكالات الأنباء من بينها مواصلة النظر في استراتيجية العمل الإعلامي المشترك بما يخدم مسيرة العمل المشترك في مجال وكالات الأنباء، ومقترح الأمانة العامة بشأن ورشة عمل تنفيذا لإطلاق الحساب الخليجي الموحد في شبكات التواصل الاجتماعي.

ووافق الاجتماع على مقترح مملكة البحرين بشأن إطلاق الحساب الموحد على «اليوتيوب»، وعقد دورة تدريبية لوكالات الأنباء بدول المجلس في وكالة أنباء البحرين (بنا) في مجال شبكات التواصل الاجتماعي تستضيفها مملكة البحرين، كما استعرض الاجتماع مقترح وكالة الأنباء السعودية حول الاستفادة مـن نظــام الأقمـــار الصناعية المتطور والمعمول بــه بوكالة الأنباء السعودية.

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً