العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

وزير العمل يبحث مع نظيره المصري تطوير التعاون الفني

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

اتفق وزير العمل جميل بن محمد علي حميدان، مع نظيره وزير القوى العاملة والهجرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة فتحي فكري حسنين، على تطوير برامج التعاون الفني وتبادل الخبرات بين وزارة العمل في البحرين ووزارة القوى العاملة والهجرة بجمهورية مصر العربية.
جاء ذلك على هامش مشاركة وزير العمل، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، في أعمال الدورة الـ(39) لمؤتمر العمل العربي، المنعقدة حالياً بالقاهرة.
وقام حميدان، أثناء اللقاء بإبداء اعتزاز وتقدير مملكة البحرين بالكفاءات المصرية التي تقدم خدمات جليلة في العديد من مجالات العمل في البحرين خاصة في مجالات الاستشارات القانونية ومجالات التعليم والتدريب والتعليم العالي، كما قام باطلاع نظيره المصري على تجربة مملكة البحرين في تنظيم سوق العمل والدور المهم الذي تقوم به هيئة تنظيم سوق العمل في تنظيم استقدام العمالة الوافدة وحماية حقوقها العمالية.
من جانبه قام فتحي فكري حسنين باطلاع وزير العمل على التجربة المصرية في مجالات تدريب وتأهيل وتوظيف الأيدي العاملة المصرية، وأهم الدروس المستفادة منها.
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على الاستمرار في عقد اللقاءات بين كبار المسئولين والمتخصصين من الجانبين سعياً إلى تفعيل وتطوير اتفاقية التعاون الفني الموقعة بين الوزارتين في الفترة السابقة، وأخذاً في الاعتبار المستجدات التي طرأت على سوق العمل في السنوات الأخيرة وبما يعزز العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً