العدد 3500 - الجمعة 06 أبريل 2012م الموافق 15 جمادى الأولى 1433هـ

منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2012 ينطلق مساء يوم غد الاحد

يفتتح نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة مساء يوم غد الاحد (8 أبريل / نيسان 2012) منتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية 2012 في نسخته الخامسة بفندق الريتز كارلتون.

كما يفتتح سموه معرض البحرين لتقنية المعلومات 2012 وتكريم الفائزين في جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2012.
وسيتناول المنتدى هذا العام آخر المستجدات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، سيما وأنه سيركز على عددا من المحاور الهامة والمواضيع المتعلقة بالحكومة الالكترونية، والمشاركة الإلكترونية، والابتكارات الإلكترونية والمفهوم التنقل وشبكات التواصل الإجتماعي والبيانات المفتوحة، كما وسيشهد المنتدى إقامة أربع ورش عمل تم تنظيمها من قبل مؤسسات وجمعيات متخصصة يقدمها خبراء بارزين على المستوى الإقليمي والدولي يستعرضون من خلالها معرفتهم وخبراتهم المهنية، لمزيد من المعلومات.
وستقام على هامش فعاليات منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية أربع ورش عمل حيث ستعقد في اليوم الأول 9 أبريل الجاري ورشة عمل (قانون الانترنت والشراكة بين القطاعين العام والخاص) وورشة عمل (تطبيقات التواصل الاجتماعي) وكذلك ستقام ورشة عمل (المحتوى الإلكتروني: الشبكة الإلكترونية.. تثرى بمحتواها) وورشة العمل الرابعة ستناقش (أمن المعلومات) .
تجدر الإشارة إلى أن هيئة الحكومة الإلكترونية هي الجهة المنظمة لهذا الحدث بالتعاون مع جمعية المهندسين البحرينية، وجمعية البحرين للانترنت، ومعهد إدارة المشاريع (فرع الخليج).
ومن المتوقع أن يفوق مجموع المشاركين في منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2012 والمعرض المصاحب الـ 500 شخص من داخل وخارج مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً