العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

بوحجي والقاسمي ينهيان مشاركتهما في كأس آسيا (كامري)

أنهى لاعبا منتخبنا لكرة الطاولة المشارك في كأس آسيا (تويوتا كامري) حمد بوحجي ومريم القاسمي ممثلا غرب آسيا في هذه البطولة مبارياتهما يوم الأول من أمس والتي استضافتها مدينة جوانزهو بالجمهورية الصينية.

وأوقعت القرعة لاعبنا حمد بوحجي في المجموعة الرابعة، إذ تم تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 لاعبين ما عدا المجموعة الرابعة لاعبين فقط نظرا إلى غياب لاعبين عن البطولة وقد التقى في المباراة الأولى لاعب منتخبنا حمد بوحجي باللاعب الماليزي (شاكرين إبراهيم محمد) الذي يفوق لاعبنا في التصنيف بـ 151 نقطة.

وفجر لاعبنا بوحجي مفاجأة في هذا الدور بعد أن أدى مباراة قوية تفوق فيها على خصمه بنتيجة 3/1، ما أهله للعب في ربع نهائي المجموعات وقد التقى باللاعب الياباني (تاكا كيوا) المصنف 56 عالميا وخسر منه بنتيجة 4/1 بعد أن أدى لاعبنا مباراة قوية لينتقل بعدها للعب على المراكز من التاسع إلى السادس عشر.

وفي ختام مباريات البطولة لعب ضد اللاعب الهندي ساها الذي فجر مفاجأة في هذه البطولة بعد تغلبه على المصنف 38 اللاعب السنغافوري لي هو الذي التقى بلاعبنا حمد بوحجي وخسر منه بنتيجة 1/4 وبعد أداء جيد خلال هذه المباريات التي قدم فيها مستوى متطورا ليتقاسم المركزين 11 و12 مع اللاعب الكوري سيوه يون المصنف 29 عالميا وتعتبر هذه النتيجة أفضل ما تم تحقيقه للاعب منتخبنا حمد بوحجي على المستوى الآسيوي.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً