العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

ولي العهد يرحب بزوار مجلسه الأسبوعي

رحب ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في مجلس سموه الأسبوعي بقصر الرفاع أمس الإثنين (16 أبريل/ نيسان 2012)، مع أفراد العائلة المالكة وكبار رجالات الدولة والوزراء والأعيان وأعضاء مجالس الشورى والنواب والبلديات وعدد من رجال الدين، والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والشخصيات الأكاديمية والفكرية والإعلامية الوطنية والعربية وأعضاء السلك الدبلوماسي في مملكة البحرين وعدد من سيدات المجتمع. وأعرب الحضور عن تقديرهم واعتزازهم بمجلس سمو ولي العهد العامر، إذ يشكل فرصة قيمة للقاء سموه والتواصل الذي يشكل سمة ميزت مجتمع البحرين وحرص عليها سموه، تأكيداً على النهج الذي أراده جلالة الملك الوالد استمراراً لسنّة الآباء والأجداد منذ القدم. واعتبر الحضور أن التنوع الذي يضمه مجلس سموه يجسد صورة مصغرة عن هوية مجتمع الأسرة الواحدة الموحدة المتماسكة في مملكة البحرين، تحت ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك.

... ويؤكد أهمية نبذ العنف الذي يرفضه المجتمع البحريني

أكد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن جهود السعي للمحافظة على مكتسباتنا التي تحققت في مملكة البحرين والبناء عليها تستدعي نبذ العنف الذي يرفضه المجتمع البحريني بكل فئاته. وعبّر سموه لدى استقباله أمس الإثنين (16 أبريل/ نيسان 2012) رئيس مجلس العلاقات الخارجية الأميركية ريتشارد هاس عن تقديره وشكره لموقف الدول الشقيقة والصديقة الداعم لمملكة البحرين في حفاظها على الأمن والاستقرار لمواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية فيها. واستعرض سموه مع الضيف العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وما تشكله هذه العلاقة من أهمية خاصة للبلدين الصديقين.

كما تناول اللقاء التطورات الراهنة على الساحة الإقليمية والدولية. حضر اللقاء مستشار سمو ولي العهد للشئون السياسية والاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً