العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

«البحرين التخصصي» يشارك في مهرجان «البحرين تستاهل»

شارك مستشفى البحرين التخصصي في دعم فعالية وزارة التربية والتعليم في مهرجان «البحرين تستاهل» تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، والذي نظمته إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بمتنزه ومحمية دوحة عراد، وبمشاركة العديد من طلاب المدارس وأهاليهم وزوار المنتزه.

وأوفد المستشفى مجموعة من الممرضات، ومرشدين من قسم التثقيف الصحي، ومندوبين من قسم العلاقات العامة. وقام الفريق التمريضي بإجراء كشف طبي مجاني لزائري الفعالية، حيث تم تزويدهم بتقارير طبية عن الطول والوزن، وقياس ضغط الدم، وفحص السكر في الدم، وغيرها من الفحوصات الضرورية لتزويدهم بفكرة مبدئية عن وضعهم الصحي. ووجهت للجميع النصائح الطبية والإرشادات لتصحيح بعض المفاهيم والممارسات غير الصحية، المتعلقة بحياتنا اليومية، للمحافظة على نمط صحي أكثر في الحياة. وفي ختام الفعالية، تم تقديم الشكر الجزيل لمستشفى البحرين التخصصي من قبل اللجنة المنظمة، لما قدمه المستشفى من مشاركة فعلية في مجال التوعية الصحية والخدمة الاجتماعية للحضور.


... ويشارك في «المهرجان العائلي الأول»

شارك مستشفى البحرين التخصصي، بدعوة من وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية، في دعم المهرجان العائلي الأول، وذلك بمركز مدينة عيسي الاجتماعي، والمنظم من قبل إدارة مراكز التنمية الاجتماعية.

وقام قسم التوعية والإرشاد الصحي في المستشفى بإرسال فريق تمريضي للتواصل مع الزوار، ولتوضيح أهمية الكشف والتعامل المبكر مع الأمراض المزمنة، وتقديم النصح والمشورة بالنسبة للممارسات غير الصحية والمتعلقة بحياتنا اليومية، وتصحيح بعض المفاهيم الخاصة بنمط الحياة الصحية من غذاء ورياضة ومحافظة على الوزن وغيرها.

وفي ختام الفعالية، تم تقديم الشكر الجزيل لمستشفى البحرين التخصصي من قبل إدارة المركز لما قدمه من مشاركة فعلية في نشر الوعي الصحي، والتفاعل الإيجابي مع برامج توعية المجتمع صحياً.

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً