العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

تدريب 90 بحرينيّاً في التموين والفندقة

المنامة - معهد البحرين للضيافة والتجزئة 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع المجلس النوعي للتدريب في قطاع الضيافة اليوم الأحد (29 أبريل/ نيسان 2012) اتفاقية مع معهد البحرين للضيافة والتجزئة لتدريب 90 بحرينيّاً من الباحثين عن عمل من بينهم 50 متدرباً لنيل الشهادة في عمليات التموين والفندقة، و40 متدرباً لنيل الدبلوما في إدارة الضيافة. ومن المتوقع أن تستمر مدة البرنامج التدريبي 12 شهراً مقسمة بين الدراسة النظرية والعملية.
وقال رئيس المجلس النوعي للتدريب في قطاع الضيافة إبراهيم الكوهجي: "استطعنا من خلال الشراكة بيننا مع معهد البحرين للضيافة والتجزئة تدريب العديد من الكوادر البحرينية في مجال الضيافة والتموين, كان هدفنا في المجلس هو استغلال صناعة الضيافة والتموين لتدريب وتوظيف أكبر عدد ممكن من الشباب البحريني الباحث عن عمل".
من جهته؛ دعا المدير التنفيذي للمجلس النوعي علي صليبيخ، الشباب البحريني وخاصةً الباحثين عن عمل للتقدم للتدريب في هذا المجال الذي يوفر فرص عمل متعددة ومتنوعة.
وقال: "إن المجلس يقوم بتحمل جميع تكاليف الدراسة والمواصلات، إضافةً إلى دفع مخصصات مالية شهرية للطلاب، مع قيام المجلس بضمان الوظيفة للطلاب في مجال التموين والفندقة".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:06 م

      هذا تخصص ؟

      تبون الخريجين يشتغلون في فنادق يسوون عصير ولا يرتب طاولات ويضيفون الأجانب ؟ بدال ماتدربونهم في شي عدل ادربونهم فندقة والراتب بعد التخرج

اقرأ ايضاً