العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ

الغتم يفتتح حديقة جبلة حبشي بكلفة 145 ألف دينار

الرابعة خلال هذا العام في المنطقة الشمالية

مدير عام بلدية الشمالية متفقداً حديقة جبلة حبشي عقب افتتاحها
مدير عام بلدية الشمالية متفقداً حديقة جبلة حبشي عقب افتتاحها

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

30 أبريل 2012

افتتح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم ونائب رئيس مجلس بلدي الشمالية سيد أحمد العلوي، حديقة جبلة حبشي في مجمع 435 بكلفة 145 ألف دينار، وهي الحديقة الرابعة التي تفتتح خلال هذا العام في المنطقة الشمالية بعد حديقة الجنبية وحديقة الروضة وحديقة مدينة حمد في مجمع 1204.

وأوضح المدير العام أن البلدية حريصة على تنفيذ المشروعات التنموية البلدية نظراً إلى دورها في خدمة المواطنين والمقيمين وتعزيز التنمية الحضرية المستدامة، وسعت إلى ترجمة رؤية مملكة البحرين 2030 في العمل البلدي والاستراتيجية التي وضعتها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني من خلال الوصول إلى أهدافها التنموية.

وقال الغتم: «إن حديقة جبلة حبشي تعتبر أحد المشروعات المميزة، فموقعها يتوسط منازل مجمع 435، وتبلغ مساحتها 2479 متراً مربعاً، متضمنة مسطحات خضراء، وملعبين لكرة القدم وكرة السلة، واستراحات عائلية ومنطقتي ألعاب للأطفال بالإضافة إلى المرافق العامة».

وأضاف «من منطلق مهمات ومسئوليات الجهاز التنفيذي في العمل البلدي؛ ارتأت بلدية المنطقة الشمالية أن تعمل على إنجاز الكثير من المشروعات على أرض الواقع، لنصل إلى مرحلة الطموح لدى المواطنين والمقيمين في مملكتنا الحبيبية»، مؤكداً «سعي البلدية إلى إنجاز مشروع في كل دائرة ليكون متنفساً للأهالي، ووضعت خطة متكاملة للمشروعات التي نأمل أن نحققها خلال العام الجاري».

وتابع «بالتعاون والتكامل مع المجلس البلدي؛ سنعمل وبدعم من الأهالي على الكثير من المشروعات المقبلة التي من خلالها نحقق تطلعات وآمال الأهالي فيما يتعلق بالعمل البلدي»، مشيراً إلى أن افتتاح حديقة جبلة حبشي ثمرة جهد مشترك بين الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي ليس فقط على مستوى الحدائق، بل على الكثير من الأصعدة التي تعزز مفهوم الشراكة المجتمعية وتعزز العلاقة بين مختلف القطاعات.

التعريف بلجنة أصدقاء حديقة جبلة حبشي

وفيما يتعلق بلجنة أصدقاء حديقة جبلة حبشي؛ قال الغتم: «إن برنامج أصدقاء الحدائق هو أحد المشروعات التي تعزز مفهوم الشراكة المجتمعية بين القطاع العام، والقطاع الأهلي، إذ إن الأهالي هم الممثلون الحقيقيون والراعون لمثل هذه المشروعات التي تحافظ على مقدراتنا وإنجازاتنا جميعاً».

وتابع «من أهداف (أصدقاء الحدائق) المحافظة على الحدائق من التخريب والعبث بمحتوياتها، وعمل فعاليات مشتركة بين أعضاء لجنة أصدقاء الحدائق والبلدية، وزيادة الوعي البيئي والثقافي بأهمية الحدائق، والتنسيق مع القطاع الخاص من أجل المساهمة في تطوير الحديقة وعمل فعاليات مشتركة».

العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:16 ص

      شلون افتتحتونها وهي ظلام؟

      رحت البارحة أنا وعيلتي الساعة تسع ونص ولقيتها ضلام ومحد فيها، ليش مو مشغلة الليتات؟ يعني تفتتح النهار وتصطكك الليل مثلا؟

    • زائر 6 | 3:16 ص

      شلون افتتحتونها وهي ظلام؟

      رحت البارحة أنا وعيلتي الساعة تسع ونص ولقيتها ضلام ومحد فيها، ليش مو مشغلة الليتات؟ يعني تفتتح النهار وتصطكك الليل مثلا؟

    • زائر 3 | 2:38 ص

      ومتى سيفتتح ملف المؤقتون المفصولون في بلدية الشمالية ؟؟

      لا حول ولا قوة الا بالله

      لا نزال نعاني

    • زائر 2 | 2:38 ص

      مشرفىالوسط

      راى المواطنين والتعليقات مهمة لايصال معاناة الناس رحم الة والديكم

    • زائر 1 | 1:37 ص

      من لة نفس يجلس في الحديقة

      أرجعو ألمسرحين إلي وضايفهم أوقفو ألهجمات ألتعسفية دفع ألتعويضات للمتضررين أطلقو صراح ألمسجونين ألناس في وادي أنتو في وادي ثاني
      ألحديقة خلوهة لكم من زين ألجو إلي عندنة يا.......
      .....

اقرأ ايضاً