العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ

ولي العهد يصل سيئول ويزور شركة سامسونج ونصب الجندي المجهول

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة: «إن السعي لخلق الشراكات المثمرة بأطر فعالة هو تطور طبيعي يؤسس على ما حققناه في مملكة البحرين من نتائج إيجابية في مختلف المجالات، و ذلك لنثريها بالاستفادة والاستقاء من التجارب الناجحة حولنا وتكييفها بما يناسبنا».

وأضاف خلال زيارته لمقر شركة سامسونج أمس الاثنين (30 أبريل/ نيسان 2012) ضمن زيارته الرسمية لجمهورية كوريا الجنوبية: «إن شركة سامسونج تقف اليوم كإحدى الأمثلة الشامخة على قصص النجاح الكورية التي رسخت نفسها كأحد أكثر البلدان إبداعا في العالم، وإننا في مملكة البحرين ننظر بتقدير واحترام كبير لما حققته جمهورية كوريا الصديقة ونتطلع إلى ترسيخ المزيد من جسور التعاون فيما بيننا». وأبدى سموه خلال جولته ولقائه بمسئولي الشركة إعجابه بآفاق الإبداع الواسع الذي تجسده شركة سامسونج الرائدة في مجال التقنية عالميا، إذ برهنت قدرتها على التحدي والعمل على تسخير الفرص ومجابهة التحديات بحرفية لتتقدم بثبات وتبرهن عن مستوى عالٍ من الإنتاجية والتنافسية. وأكد اهتمام مملكة البحرين بصوغ مجالات أوسع من التعاون مع كوريا وزيادة وتيرتها.

وشكر سموه نائب الرئيس التنفيذي للشركة هيوك سون كيم وكبار المسئولين بها على حسن الاستقبال، معتبرا أن هذه الزيارة كانت مصدر الهام لما يمكن تحقيقه من خلال التعاون بين القطاع الخاص بين البلدين. وتضمنت الزيارة لقاء مع نائب الرئيس والمسئولين، شمل عرضا متكاملا عن منتجات الشركة وبرامجها وأنشطتها، حيث كان في استقباله نائب الرئيس التنفيذي للشركة هيوك سون كيم وعدد من كبار المسئولين بها. ورحب هيوك سون كيم بسموه في اللقاء الذي ضم الوفد المرافق لسموه ومسئولي الشركة، معربا عن تطلعه الى أن تساهم الحلول التقنية الكورية المتكاملة بفاعلية في تقديم دفعة نوعية للأنشطة الاقتصادية والتنموية في مملكة البحرين. بعد ذلك قام سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى بالتوجه إلى المقبرة الوطنية لزيارة نصب الجندي المجهول. وكان ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفه قد وصل أمس الاثنين (30 أبريل/ نيسان 2012) إلى العاصمة الكورية سيئول في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس الكوري لي ميونج باك، ورئيس الوزراء كيم هوانغ سيك، كما يجري مباحثات مع عدد من المسئولين الكوريين لبحث تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين الصديقين. وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله قاعدة سيئول الجوية عدد من المسئولين الكوريين، وقد أدت ثلة من حرس الشرف التحية لصاحب السمو الملكي ولي العهد. ويرافق سموه خلال الزيارة وفد رسمي يضم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، ومستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية الصين بيبي السيد شرف العلوي، والسفيرة غير المقيمة لجمهورية كوريا، ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام فخرو، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من رجال الأعمال من مختلف القطاعات الاقتصادية في مملكة البحرين.

العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً