العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ

وزير الداخلية يستعرض العلاقات الثنائية مع السفير التونسي

وزير الداخلية مستقبلاً السفير التونسي
وزير الداخلية مستقبلاً السفير التونسي

استعرض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مع سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين زين العابدين التراس العلاقات الثنائية المتميزة التي تشهد تعاوناً مشتركاً يمتد إلى مجالات متعددة، بما يعزز هذه العلاقات ويشكل قوة دعم رئيسية لها في المرحلة المقبلة، إذ أشاد السفير التونسي خلال اللقاء بالعلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى استقبال الوزير بمكتبه بديوان الوزارة سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين صباح أمس الإثنين (30 أبريل/ نيسان 2012).

...ويشيد بمتانة العلاقات البحرينية الألمانية

أشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، خلال استقباله في مكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الإثنين (30 أبريل/ نيسان 2012)، سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمين، بقوة ومتانة العلاقات البحرينية الألمانية في الكثير من المجالات، ما من شأنه فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين الصديقين. من جانبها، أثنت السفيرة الألمانية على النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين خلال استضافتها الفورمولا1، مشيدة بالنهج الحضاري الذي اتبعته الشرطة البحرينية في تعاملها مع الأحداث الأخيرة، وهو ما كان واضحاً في تأمين فعالية الفورمولا 1 التي حظيت بتقدير دولي واسع. كما عبرت السفيرة الألمانية خلال اللقاء عن رفضها واستنكارها للاعتداءات التي تعرض لها رجال الشرطة، وتضمنت استهدافاً لحياتهم، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الإعلام الدولي لم يظهر الوجه الحقيقي والحضاري الذي يميز مملكة البحرين.

في الوقت ذاته، أكدت السفيرة سابين توفمين أن الجالية الألمانية التي تعيش في مملكة البحرين، تشعر بالأمان والاطمئنان وتنعم بأجواء الاستقرار التي تسود مملكة البحرين، معربة عن أملها في أن يعم الهدوء والسكينة جميع ربوع البحرين، وأن تحقق البحرين مزيداً من التقدم والازدهار. وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء المفتش العام اللواء إبراهيم حبيب الغيث.

العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً